ساعات مستوحاة من عالم السباق ستذهلك

هل تريد اقتناء ساعة رياضية وفاخرة في الوقت عينه ولا تعرف كيف تختار؟... سنعرض لك هنا أكثر الساعات الرياضية أناقة والمناسبة لإطلالة رياضية مريحة، ساعات استوحية من عالم السباقات خصيصا للرجل الذي يهوى السيارات.

اقرأ أيضاً: ديزل استوحت اطلالتك من مسلسل La Casa De Papel

  • ساعة Men's Navy ذات المعصم السيليكوني "46mm"

ساعة أنيقة مستوحاة من رياضة السباق مع حزام Tommy Hilfiger الفائق من السيليكون، يُمكنك الحصول عليها مقابل أقل من 100 دولار، وتأتي بألوان من توقيع العلامة التجارية.

  • ساعة Eco-Drive PRT Watch

ساعة مناسبة لإطلالاتك المحايدة التي تتراوح ما بين الرياضية والكاجوال بسعر $165.00 فقط، وتأتي الساعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بلون أزرق فاتح وحزام الناتو المخطط لإلقاء نظرة أنيقة ورياضية، وتتيح تقنية Eco-Drive تشغيل هذه الساعة بالضوء، ما يعني أنك لن تحتاج لاستبدال البطاريات كل فترة.

  • ساعة بلاك ماريتايم Black Maritime الرياضة

هي نتاج التعاون المستمر بين Timex وTodd Snyder بسعر $ 158.00، وتحتوي الساعة على علبة بحجم 41 مم وحزام نايلون بطبقة مزدوجة مع ميزة Indigo Night-Light الرائعة.

  • ساعة Solar Chronograph Recraft Series

ساعة أنيقة تأتي باللونين الأزرق والأسود مع حزام النايلون ذات مظهر لطيف بسعر $236.25، ويوجد بها خيار الـ "Seiko" الذي يُوفر احتياطي طاقة لمدة 6 أشهر، وهي مقاومة للماء حتى 100 متر.

  • ساعة الفورمولا 1 كوارتز Formula 1 Quartz 

توازن هذه الساعة بين رياضة الفورمولا 1 والطبقة الراقية بسعر $1,150,00، فإذا كنت تريد ساعة رياضية وفاخرة في نفس الوقت تمنحك وضعاً اجتماعياً قوياً، فحتماً عليك التفكير في اقتناء واحدة من ساعات فورمولا 1 كوارتز.

 

loaing icon