5 مسلسلات ستعشقها ان كنت من متابعي La Casa De Papel

هل تحب متابعة المسلسلات الأجنبية؟ منصة "نتفليكس" مناسبة جداً لك! وقد لاقت مسلسلات بعينها نجاحاً كبيراً على هذه المنصة العالمية من بينها مسلسل "La Casa De Papel" أو "Money Heist"، حيث تم تصنيفه كأكثر المسلسلات غير الناطقة بالإنجليزية مشاهدة لعام 2018.

اقرأ ايضا: القصة الحقيقية لفيلم Ford v Ferrari

فإذا أعجبك "La Casa De Papel" ان من حيث اللغة الأسبانية أو نوع المحتوى الذي يُقدمه، إليك 5 مسلسلات اخرى نظن انك ستعشقها!

 

El Señor de los Cielos

أو "The Lord of the Skies" بالإنجليزية، وهو مسلسل درامي إلى حد كبير يروي قصة حياة تاجر المخدرات المكسيكي "Amado Carrillo Fuentes".

 

Bodyguard

مسلسل درامي بريطاني من بطولة "ريتشارد مادن وكيلي هاويس"، تصنيفه سياسي يحكي قصة "ديفيد" الحارس الشخصي المكلف بحماية وزيرة الداخلية البريطانية، للوهلة الأولى ستظن أنه يُقدم قصة حب بين الحارس والوزيرة إلا أنك ستكتشف أن الأمر ليس كذلك!

 

Narcos

مبني على قصة حقيقية أيضاً ومتوفر على "نتفليكس" بالإنجليزية والإسبانية، ويحكي عن تاجر المخدرات الكولومبي "Pablo Escobar"، وكيف صعد للسلطة؟

 

Prison Break

المسلسل يحكي قصة شخص بريء يُحكم عليه بالإعدام ويظل بالسجن لحين التنفيذ، وإذا كنت قد شاهدت "Money Heist" ستلاحظ أن هناك تشابه بينهما، حيث ستجد في المسلسل أن العلاقة بين "William Fichtner" و"Wentworth Miller"، تُشبه إلى حد كبير جداً نفس العلاقة في "Money Heist" ما بين "البروفيسور" و"راكيل" المحققة في القضية.

 

Breaking Bad

مسلسل اجرامي درامي أميركي حقق نجاحا وشهرة كبيرين بالإضافة إلى تقييم عال، ويحكي المسلسل قصة مدرس كيمياء أجبرته الظروف على الاتجاه الى تصنيع المخدرات لكي يأمن مستقبل أسرته.

 

مشاهير افلام معلومات لايف ستايل مسلسلات
loaing icon