5 سيارات نود رؤيتها ضمن أسطول الشرطة السعودية

بعد انضمام بي ام دبليو X5 الجديدة الى اسطول شرطة المملكة، جعلنا الأمر نتخيل المزيد من السيارات التي قد تناسب مهام الشرطة في السعودية، ولذلك ابتكرنا لائحة تضم مجموعة من بعض الطرازات التي نود رؤيتها تحمل شعار الشرطة السعودية.

 

لامبورجيني افينتادور SVJ

لامبورجيني التي تتخذ الثور الهائج شعاراً لها قدّمت مؤخراً افينتادور SVJ وهي قمّة العنفوانية والهيبة، حيث تجذب الأنظار أينما كانت، وبالتأكيد سيفكر أي أحد مرات عديدة قبل الإقدام على أي خطوة مخالفة حيث مطاردته ستنتهي دائماً لصالح الشرطة السعودية.

 

تويوتا لاندكروزر

لطالما كانت لاندكروزر هي القمّة في الصلابة، الاعتمادية، العملية، إلى جانب قدراتها التي لا تقهر بالطرقات الوعرة، لذا انتشارها بالشرطة السعودية سيساعد بأية مطاردات صحراوية.

 

كوينيجسيج اجيرا RS

تعتبر كوينيجسيج اجيرا RS أسرع سيارة في العالم بلا منازع مع تسارع من 0 الى 100 كم/س خلال 2.8 ثانية، وصحيح أن الشرطة السعودية لن تحتاج هكذا صاروخ أرضي، لكنه سيكون مبهراً بالتأكيد امتلاك أسطولها أسرع سيارة في العالم، ناهيك بأن مظهرها كافٍ لحبس أنفاس أياً كان الناظر إليها.

 

فورد موستنج

استعراض العضلات يتطلب دائماً فورد موستنج، حيث أنها سيارة العضلات المثالية لاستعراض قوة الشرطة السعودية.

 

شفروليه سيلفرادو

بعد دخولها في جيل جديد مؤخراً، فإنه لا توجد بيك أب كاملة الحجم أفضل من شفروليه سيلفرادو للانضمام إلى الشرطة السعودية، حيث ستفيد جداً بأداء مهام رجالها وتحميل الأغراض في صندوقها الواسع جداً وسحب السيارات المغرزة وما إلى ذلك.

اقرأ ايضاً: احتاجت إلى موافقة زوجة مالكها...قصة تويوتا GT86 الذهبية الإماراتية

loaing icon