13 اطلالة مميزة مستوحاة من أفلام جيمس بوند

أطلقت علامة الكشمير البريطانية N.Peal، مجموعة جديدة تسمى "007 Cashmere Collection" تتألف من 13 قطعة تحتفي بلحظات مميزة من سلسلة أفلام الشخصية الخيالية "جيمس بوند"، اعادت من خلالها تصنيع بعض الإطلالات مثل سترة الرماية وسترة الطاقم التي ارتداها روجر مور في فيلم For Your Eyes Only، وسترة الياقة المستديرة التي ارتدها جورج لازينبي في الخدمة السرية لـ On Her Majesty" أثناء قيامه بإنقاذ الكونتيسة" Tracy di Vicenzo".

 

اقرأ أيضاً: دليلك الكامل لشراء وارتداء جاكيت جلد

 

وعملت N.Peal مع شركة انتاج سلسة هذه الأفلام "EON Productions"؛ من أجل تجميع مقطع مدته دقيقتان لعرض العناصر الجديدة المستوحاة من روح التجسس في هذه الأفلام، وإليك البعض من هذه الإطلالات الراقية.

 

مستوحاة من GOLDFINGER

تأتي الإطلالة هنا بجاكيت ميلانو المحبوك والصدرية وربطة العنق، وتم تصنيع ذلك من الكشمير بنسبة 100%.

 

التصميم هنا مستوحى من سترة جيمس بوند سوداء العنق على قميص بولو بأكمام قصيرة، وتم إعداد كلا القطعتين بنسبة 70% من الكشمير الفاخر و30% من الحرير.

 

مستوحاة من SPECTRE

يرتدي هنا بوند سترة N.Peal fumo رمادية اللون ذات عنق دائري، وتأني من الكشمير بنسبة 100%.

 

​​​​​​تأتي الإطلالة هنا بسترة N.Peal المذهلة ذات الرقبة الرائعة التي ظهرت في ملصق Spectre التشويقي.

 

مستوحاة من SKYFALL

الإطلالة هنا سترة N.Peal زرقاء اللون، وتأتي بـ100% من الكشمير.

 

مستوحاة من DIE ANOTHER DAY​​​​​​​

الإطلالة هنا متمثلة في سترة البولو المضلعة ذات الرقبة الضيقة، 50% من الكشمير و50% من الميرينو الرقيقة.

 

مستوحاة من GOLDENEYE​​​​​​​

​​​​​​​تأتي الإطلالة هنا وهو يقود سيارته أستون مارتن في الجبال القريبة من مونتي كارلو، بسترة زرقاء اللون ذات رقبة الـ "cable crew neck"، الكشمير هنا بنسبة 100%.

 

مستوحاة من THE LIVING DAYLIGHTS​​​​​​​

الإطلالة هنا سترة صوفية مضلعة بالرقبة المستديرة الكلاسيكية، 50% من الكشمير و50% من الميرينو، ويتم تنسيق هذه الإطلالة مع وشاح رقبة وقبعة مضلعة من الكشمير بنسبة 100%.

قميص البولو ذو الـ5 أزرار بأكمام طويلة من الكشمير بنسبة 100%.

 

مستوحاة من FOR YOUR EYES ONLY​​​​​​​

تم إعادة تصميم هذه الصدرية الأيقونية بالنمط الألماسي وتأتي من الكشمير بنسب 100%، ويتم تنسيقها على سترة مارل الضيقة والتي تأتي بـ 50% من الكشمير و50% من الميرينو الرقيق.

 

مستوحاة من LIVE AND LET DIE​​​​​​​

الإطلالة هنا عبارة عن سترة البولو السوداء الكلاسيكية من الكشمير بنسبة 100%، ويُمكن تنسيق هذه القطعة الرائعة على أي شيء تريده.

 

مستوحاة من ON HER MAJESTY'S SECRET SERVICE​​​​​​​

الإطلالة هنا متمثلة في سترة ذات ياقة عنق مستديرة 85% قطن و15% كشمير، يتم تنسيقه على جاكيت bomber ذات سحّاب يأتي من الكشمير بنسبة 100%.

 

أما هنا فالإطلالة عبارة عن جاكيت bomber أزرق فاتح به سحّاب يتم تنسيقه على سترة ذات رقبة، وكلاهما مصنوع من الكشمير بنسبة 100%.

 

موضة افلام ملابس اناقة موضة رجالية
loaing icon