12 قطعة الكترونية في هذا الجهاز!

مع انتشار الأجهزة الإلكترونية بشكل كبير بين مختلف المستخدمين حول العالم، أصبح هناك حاجة لإمتلاك عدد كبير من الإكسسوارات التي تساعد بالحصول على تجربة استخدام أفضل بشكل عام لهواتفنا واكسسوارتنا التقنية، وهنا يأتي جهاز Xamen الذكي على هيئة خزنة تقنية تضم بداخلها 12 قطعة مختلفة متعددة الاستخدامات.

اقرأ أيضاً: هذا السرير الذكي يأتي مع تلفزيون مدمج بحجم 70 إنش

تضم خزنة Xamen الذكية بداخلها بنك طاقة سعته 30,000 مللي أمبير قادر على شحن عدد كبير من الأجهزة لاسلكياً أو عبر وصل أي جهاز به عبل كابل شحن مخصص، إضافة لوجود سماعات لاسلكية ذات مستوى عالي من جودة الصوت وقلم لمسي عالي الدقة مناسب للرسم والكتابة على أجهزة التابلت أو الهواتف، مع فلاش USB ذو 3 مخارج مختفلفة سعة 128 جيجابايت يناسب هواتف أندرويد وآيفون والحواسيب الشخصية، إلى جانب شاشة ذكية على الخزنة من الخارج تظهر مستوى شحن كافة القطع بالداخل مع 4 مخارج USB بما يتلائم مع الاستخدامات المختلفة وجهاز متعقب صغير عبر البلوتوث.

كما تعمل الخزنة بنظام قارئ بصمة أصابع لمنع السماح لأي شخص آخر بفتحها والوصول لمختلف الاكسسوارات المتاحة داخلها، مع نظام تشغيل خاص يضم نظام حفظ احتياطي للبيانات مع دعم الاتصال بالتخزين السحابي لجوجل درايف.

هذا ويمكن الحصول على خزنة Xamen الذكية بسعر يبدأ عند 200 دولار عبر موقع indiegogo لدعم المشروعات الصغيرة، على أن يتم شحن الجهاز للمستخدمين في شهر فبراير 2020.

تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا اجهزة ذكية
loaing icon