هل صحيح أن معجون الأسنان يلمع المصابيح الصفراء؟

يعاني السائقون، خصوصاً أولئك الذين يعيشون في منطقة تتعرّض لأشعة الشمس بشكل مباشر، بسبب اصفرار مقزّز يُصيب مصابيح سياراتهم؛ الأمر الذي يجعلهم يدفعون مبالغ من الأموال للتخلص من هذه المشكلة البشعة.

إلا أنّ الاعتماد على معجون الأسنان، وتحديداً ذلك الذي يستخدم للتبييض قد يكون الحلّ الأمثل لإعادة اللماعيّة إلى المصابيح. ولكنّ هذه العملية قد لا تنجح معكم، إذا كان الاصفرار قد طال الناحية الداخلية للأضواء، لأنّه من الصعب فكّ تلك الأخيرة لتنظيفها قبل إعادة تركيبها.

إنّ عملية تنظيف الناحية الخارجية سهلة جداً، ولا تتطلّب الكثير من الجهد أبداً، إذ كلّ ما عليكم فعله هو الاعتماد كما ذكرنا على معجون الأسنان من خلال وضع كمية منه على المصابيح ونشرها على كامل سطحها، حتى يُصار لاحقاً إلى فركها بالفرشاة.

سوف تلاحظون أيضاً أن معجون الأسنان الأبيض اللون قد تحوّل وبات أصفر، وهذا دليل واضح على أنّ العملية نجحت. وبعد الانتهاء من فرك كامل المصباح، نظّفوا هذا الأخير بالمياه، كما أنه بإمكانكم أيضاً إعادة العملية مرة ثانية وثالثة.

ويُفضل أيضاً ان يوضع القليل من الشمع على الأنوار لحمايتها من الاصفرار، وهذا ما ستشاهدونه في الفيديو الآتي.

كثيرٌ من النصائح التي يمكن أن تسمعوا بها تخوّلكم إزالة الاصفرار عن الناحية الخارجية من مصابيح السيارة، إلا أنّ تلك التي تعتمد على معجون الأسنان قد تكون الأسرع والأكثر كفاءة على الإطلاق. لذلك لا تتأخروا في تجربتها!

StriveME نصائح مواضيع حصرية
loaing icon