انتبه.. هذه الادوات لا يمكن الاستغناء عنها اثناء السفر!

هل أنت من محبي السفر أو المداومين عليه؟ هل أثقلتك الاسئلة حول ما يجب توفره معك أثناء سفرك؟ سنخبرك هنا عن كل ما يجب أن يتوفر لديك وأنت مسافر.. سواء أكان سفرك بهدف العمل أم كان للمرح والإكتشاف.

اقرأ أيضاً:ما الذي يجعل هذه الأماكن الأفضل للتزلج المائي بالطائرة الورقية؟

  • عصا السيلفي selfie stick

تعد عصا السيلفي أداة مهمة اثناء السفر، فهي تسهل التقاط الصور الجماعية من دون الاستغناء عن أي شخص فيها أو فقدان خلفية الصورة.

  • سماعات الرأس "bose"

سماعات Bose المزودة بإلغاء الضوضاء، هي سماعات رأس لاسلكية مريحة، مزودة بسلك ومحول في حالة احتياجك للاتصال بهاتف او اداة غير مزودة بتقنية Bluetooth، وتعتبر وسيلة ذكية وفعالة للهروب ممن حولك والإنعزال خصوصا اثناء تنقلاتك بالوسائل العامة. 

تعتبر أفضل حقيبة محمولة بحجم وتصميم مناسبين للسفر، صُنعت من مواد مقاومة للأمطار، ويأتي تصميمها بطريقة تسهل توزيع الأحمال بداخلها، لذا لن تشعر بالتعب حتى ولو كانت مليئة بالاغراض الثقيلة، ولن تضطر أيضاً إلى إضاعة الوقت في البحث في أسفل الحقيبة عن اي شيء تريده.

  • لوحة مفاتيح بلوتوث

مهمة جداً إذا كنت مسافرا للعمل وليس للترفيه والاسكتشاف، فهي ستساعدك على استخدام جهازك اللوحي "التابلت" بسهولة تامة، وبدلاً من إحضار الكمبيوتر المحمول الخاص بك اثناء السفر، أحضر لوحة المفاتيح اللاسلكية هذه وصلها بالتابلت الخاص بك.

  • دفتر أو مفكرة لتدوين الملاحظات الهامة

مهم جداً أن يكون لديك مثل هذا الدفتر لتخزين المعلومات المهمة، فالهواتف المحمولة غير مضمونة ومن السهل أن ينتهي الشحن الخاص بها قبل الحصول على ما تريده أو ما سجلته عليها وهنا تكون الكارثة.

  • سماعات الأذن اللاسلكية 

 هي سماعات صغيرة بما يكفي للإبقاء عليها في جيبك، تستحوذ على مساحة قليلة جداً، وميزتها الحقيقية لها تكمن في قدرة صمودها التي تصل الى 8 ساعات، وإذا قمت بشحنها لمدة 5 دقائق فقط ستمنحك ساعة من التشغيل.

  • محفظة لمستندات السفر الهامة

يجب أن يكون لديك محفظة تجمع لك كل مستندات السفر الخاصة بك، مثل جواز السفر وتصاريح الصعود وبطاقات الهبوط والعملات الإضافية.