هذه هي النسخة الأكثر جنوناً على الإطلاق من تويوتا سوبرا

من المؤكد أن تويوتا سوبرا هي واحدة من أشهر السيارات الرياضية اليابانية على الإطلاق، ومنذ تدشين الجيل الأحدث منها، أصبحت حديث الساعة لفترة من الوقت، لكن شركة ليبرتي ووك (Liberty Walk) اليابانية لتعديلات السيارات قررت مؤخرا أن تضيف لمستها الجنونية إلى سوبرا عبر حزمة تعديلات فريدة.

اقرأ أيضاً: رنج روفر ايفوك 2020 هي أفضل سيارة اس يو في عصرية يمكنك امتلاكها

تفاصيل تويوتا سوبرا ليبرتي ووك

تركز حزمة التعديلات الجديدة على المبالغة في التصميم من خلال توفير رفارف هائلة الحجم بشكل استعراضي للغاية، ولكن مع الحفاظ على تناسق في التصميم العام، خاصة أن الحزمة تضم أيضاً فاصل هوائي أمامي جديد بارز مع فواصل جانبية بارزة تجعل سوبرا 2020 تبدو وكأنها تستعد للتحليق.

أما بالخلف، فسوف تجد مشتت هوائي عملاق مع جناح فائق الضخامة والحجم، وتكلّف الحزمة بالكامل حوالي 15 ألف دولار للقطع المصنوعة من الألياف الزجاجية، و16 ألف دولار للقطع المصنوعة من ألياف الكربون، مع إمكانية الحصول على غطاء محرك جديد بمنافذ تهوية مقابل 18 ألف دولار، مع خيار لغطاء المحرك مصنوعاً من ألياف الزجاج مقابل 19 ألف دولار.

هذا ويذكر أن سوبرا حصلت على تحديث لموديل 2021 يزيد من قوة محرك 3 لتر 6 سلندر إلى 382 حصان و499 نيوتن متر، كي تحقق تسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 3.9 ثانية، بينما تأتي مع شاشة ترفيه معلوماتي أكبر بقياس 8.8 بوصة.

تويوتا Toyota سيارات رياضية سيارات معدلة سيارات يابانية Supra سوبرا
loaing icon