نيسان صني 2020 الجديدة كلياً تُطرح في المنطقة في معرض دبي للسيارات

أطلقت نيسان الشرق الأوسط اليوم سيارة نيسان صني  2020 الجديدة كلياً في معرض دبي الدولي للسيارات 2019 وسط حضور لافت لمحبي السيارات وأبرز خبراء القطاع. وتتضمن هذه السيارة التي تتّسم بتصميم خارجي بارز ومقصورة داخلية ملفتة بالإضافة إلى مزايا غير معتادة في هذه الفئة من السيارات تعد الأولى من نوعها وستُطرح للبيع اعتباراً من مارس 2020.

ويعتبر طراز صني من الأكثر مبيعاً لدى نيسان في المنطقة. فقد بيعت منه منذ طرحه رسمياً في المنطقة عام 1994 أكثر من 474500 سيارة في دول مجلس التعاون الخليجي وحدها. ويعدّ رائداً في هذه الفئة من السيارات في المنطقة حيث سجّل زيادة بالمبيعات بنسبة 34% للسنة المالية 2018.

وقد عززت نيسان سيارة السيدان هذه حيث وفّرت فيها مستوى جديداً من الرقيّ وخصّصتها بتصميم ملفت. فالجيل الجديد من السيارة يرتكز على هذا الأساس المتين ويعزز حضور نسيان في فئة سيارات السيدان ب المتزايدة الرواج، وهي تضمّ تكنولوجيات ومزايا سلامة لا يجدها السائق عادةً في سيارة من هذه الفئة.

وتتخذ التكنولوجيا في طراز صني أولوية كبيرة إذ يضمّ تقنيات التنقل الذكي من نيسان التي تساعد على تعزيز السلامة وتحمي السيارة من مختلف الجوانب.

تتوفر صني الجديدة بثلاث فئات هي الفئة S (ناقل حركة يدوي أو Xtronic) والفئة SV (Xtronic)  والفئة الرياضية SL (Xtronic).

نيسان سيارات Nissan بيان صحفي دبي معرض دبي الدولي للسيارات
loaing icon