نيسان باترول 2020 الجديدة تحت الاختبار في الامارات

لطالما تميزت نيسان باترول - حاملة لقب "بطل الدروب" - بمظهرها الأيقوني، ما يعني أن تحديث تصميمها يستغرق عقد من الزمان على الأقل، ومع مرور 9 سنوات على آخر تحديث للسيارة، فلم يكن مفاجئا ظهور SUV الطرقات الوعرة أثناء اختبارها في الإمارات استعداداً لإطلاق جيلها القادم.

اقرأ أيضا: لن ترى مثل هذه النيسان GT-R في حياتك!

التمويهات كثيفة لإخفاء تصميم السيارة، لذا لا يمكننا رؤية تغييراتها بوضوح، لكنه مؤكد بقاء باترول وفيّة إلى شخصيتها الوعرة، حيث تمتلك شبكة تهوية على شكل حرف V، مصابيح متطورة LED مع لمسات عصرية جريئة تناسب عالم السيارات في 2020.

كانت الشائعات مسبقاً تشير إلى أن نيسان باترول 2020 ستأتي بنظام طاقة هجين ذو محرك بنزين وموتور كهربائي مع بطارية، لكنه يبدو بأن العملاء في الخليج لا يريدون ذلك.

لذا ستقدم SUV اليابانية كاملة الحجم بمحرك البنزين نفسه المؤلف من 8 أسطوانات مع تعديله كي يوفر أقصى كفاءة ممكنة، على أن تتوفر نسخة هجينة كخيار بديل صديق للبيئة، بالإضافة إلى احتمالية إتاحة محرك تيربو 6 أسطوانات لكنه لا شيء مؤكد حتى الآن.

وفق مصادرنا، سيتم تدشين نيسان باترول 2020 في وقت ما خلال العام الجاري، ربما في نوفمبر بمعرض دبي للسيارات 2019 بما أن الخليج هو سوق بطل الدروب الرئيسي، على أن تطرح في الأسواق قبل منتصف العام المقبل.

loaing icon