الفندق الاكثر انتشارا على انستقرام عالميا... موجود في ابوظبي!

من منا لا يحب اتخاذ الصور وتحميلها على مواقع التواصل الاجتماعي؟ صور جميلة ومليئة بالحياة نتفاخر من خلالها بالنشاطت السياحية التي قمنا بها. واذا اردت تجربة تستحق النشر بكل ما للكلمة من معنى توجه الى فندق قصر السراب في ابو ظبي، واستعد لاتخاذ اروع الصور!

اقرأ أيضا: 10 نشاطات لا تفوتها عند زيارة تايلاند

 منتجع  في قلب صحراء ليوا، يبعد 90 دقيقة عن أبوظبي، شكل ملاذا فاخرا للاسترخاء عبر اطلالته على مناظر ملهمة وسط تقاليد صحراء الربع الخالي، بديكورات رائعة تتميز بألوانها الترابية الدافئة.

 الإقامة بالفندق ستنقلك الى عالم ساحر، عبر المزايا الفاخرة التي يقدمها. هذا وستستمتع بالمناظر الخلابة من شرفتك العالية. 

يمكنك اكتشاف الربع الخالي من خلال مغامرة مثيرة وسط الكثبان الرملية، على ظهر جمل كالرحلات التي يُنظمها مركز الرحلات الاستكشافية الصحراوية بالفندق. كما يمكنك اختبار تجربة ركوب الخيل والرماية وركوب الدراجات الجبلية وصيد الصقور. ولم ينسى الفندق الأطفال، ففيه ستجد ملعب تنس وناديا للأطفال.

وماذا عن عشاء ساحر وسط الصحراء الذهبية، الا يستحق هذا المشهد التوثيق على انستغرام مثلا؟

وبعد أن تنال حصتك الكاملة من استكشاف الصحراء، عليك الاسترخاء في المسبح المتوفر في الهواء الطلق والمحاط بكراسي الاستلقاء للتشمس وأشجار النخيل ويمكنك تناول القهوة والحلويات في مطعم الليوان عند الاستراحة إلى جانب حوض السباحة، ولا تفوتك تجربة مذهلة للمساج بالفندق في سبا أنانتارا، وهنا ايضا لا تنس الصور!

ويمكن للزوار تذوّق ما يحلو لهم من الأطباق العربية في مطعم الواحة وسط حفلات لفنانين محليين، كما يمكنهم تجربة تناول المأكولات البحرية الطازجة والمشاوي المستوحاة من فرنسا في مطعم سهيل، وأيضاً تجربة مطعم غدير الذي يتميز بأجواء الجزيرة ويتم الوصول إليه عبر الجسور.

حضر موبايلك او الكاميرا الخاصة بك، وانطلق نحو ابو ظبي، ولا تنس مشاركتنا صورك!

 

loaing icon