معرض جنيف الدولي للسيارات يستضيف استون مارتن Valkyrie AMR Pro

لعبت استون مارتن أقوى أوراقها على الإطلاق خلال الدورة الـ 88 من معرض جنيف الدولي للسيارات مع الظهور العالمي الأول لسيارة استون مارتن فالكيري ايه ام آر برو (Valkyrie AMR Pro) - النسخة المذهلة والمطورة حصرياً لحلبات السباق من الطراز الهجين الرائع الذي أطلقته العلامة في وقت سابق.

> استون مارتن لاجوندا فيجن النموذجية تبرز في معرض جنيف

وسيتم الكشف عن التفاصيل الفنية الكاملة لسيارة استون مارتن Valkyrie AMR Pro في الوقت المناسب، ولكن يمكن لهذه الأرقام الرئيسية أن تقدم لمحةً مسبقةً وواضحة عن الأداء الفائق لهذه السيارة. وتتمثل أبرز الخصائص الرئيسية بنظام البناء خفيف الوزن وخصائص الديناميكا الهوائية التي توفر الحد الأقصى الممكن من قوة الجر السفلية - ويساهم هذا المزيج في بناء سيارة بوزن 1000 كغ إلا أنها قادرة في الوقت ذاته على توليد قوة جر سفلية تتجاوز في قيمتها وزن السيارة بحد ذاتها.

ومن أجل تحقيق هذه الأرقام المذهلة، تم تنقيح وتعديل جميع الأسطح الأيروديناميكية في سيارة استون مارتن Valkyrie AMR Pro لتعزيز مستوى قوة الجر السفلية بشكلٍ ملحوظ. وتتمثل أوضح التغييرات التي خضعت لها السيارة بجسم السيارة الأكثر عرضاً وعناصر الجنيحات الخلفية والأمامية الأكبر حجماً. ومن أجل تحقيق وفورات على مستوى الوزن، يستخدم جسم السيارة تكنولوجيا بناء أخف وزناً بالاعتماد على ألياف الكربون.

وستساهم التغييرات المتمثلة بإعادة ضبط نظام التحكم بالانبعاثات في محرك السحب الطبيعي ذو سعة 6.5 ليتر والمكون من 12 أسطوانة وإعادة برمجة برنامج التحكم بنظام استعادة الطاقة في توليد قوة تتجاوز حدود 1100 حصان.

 سيتم بناء 25 وحدة فقط من سيارة استون مارتن Valkyrie AMR Pro. ومن المتوقع أن تبدأ عمليات التسليم خلال عام 2020. وقد تم بيع جميع السيارات بصورة مسبقة.

استون مارتن معرض جنيف الدولي للسيارات 2018 اطلاق جديد
loaing icon