مظهر مختلف بحسب نمط حياتك من انفينيتي

تنتج انفينيتي سياراتها بهدف صنع شيء مصمم ليناسب حاجات ومتطلبات عملاءها، لا لمجرد إثبات قدرتها على صنع شيء معقد وحسب، انعكست الفكرة ذاتها على خط الازياء الذي تقدمه انفينيتي كذلك ليقدم تشكيلة تجد في ارتدائها تجربة مريحة فعلا تتكامل مع كونها تشع بالبساطة الذكية والتي تعبر عن اناقة حقيقية.

 

كنزة للرجال بسحاب جزئي

تأتي هذه الكنزة المنسوجة برقبة مرنة تحافظ على دفء الرقبة عند تعرضك للهواء كما تأتي بسحاب يغطي ما يقارب ربع طول الكنزة ليجعلها سهلة الارتداء وأقل احتياجا للمجهود أثناء إغلاقها. وفي الوقت ذاته، تمكن مرتديها من تحقيق المظهر الأنيق للكنزة التي تأخذ شكل الجسم.

 

كنزة للرجال من كاتر وبك بسحاب نصفي

تم تزويد هذه الكنزة بخاصية امتصاص الرطوبة لتضمن الجفاف في الأيام الحارة. وكسرت انفينيتي التناغم التقليدي بين الأسود والرمادي الذي يعتمد على التناظر المتساوي لتصنع تناغما جديدا من وراء التوزيع الجديد للمساحات، فصممت الكنزة سوداء بالكامل عدا الربع الأيسر الذي اتخذ اللون الرمادي متخذا شكل الرئة، واحتوى على جيب بسحاب لإبرازه أكثر.

 

جاكيت الرجال من اوجيو

إذا كنت تحب التألق حرفيا فإن هذا الجاكيت سيكون اختيارك الأول من المجموعة، تأتي بكل الأشكال والعلامات التي يحملها الجاكيت من مادة عاكسة تتألق على الدوام ببريق فضي معدني يؤكد فخامة انفينيتي. وبما أن الفخامة لا تعني عدم العملية، صممت انفينيتي جيبين كبيرين يغلق كل منهما بسحاب لأقصى راحة في الاستخدام.

 

جاكيت سوفت شيل

تمثل هذه القطعة قمة الأداء العالي في خط أزياء انفينيتي حيث صنع من 3 طبقات من البوليستر المرن الذي يجعل الجاكيت قابل للمط بحسب راحتك، مع بطانة صوفية للياقة لتأمين الذقن والحفاظ على دفء الرقبة أيضا.

اقرأ ايضا: مجموعة ايف سان لوران الجديدة... أناقة وتميز

انفينيتي موضة ملابس Infiniti اناقة موضة رجالية
loaing icon