هل كنت تعلم ان يورغن كلوب مدرب ليفربول هو سفير اوبل؟

يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول في انكلترا، شخصية جذابة وأنيقة ومسلية، وهو من عشاق السيارات الحقيقيين وتحديداً لعلامة أوبل. فهو يقود في إنكلترا سيارة أوبل Insignia.

اقرأ أيضًا: ما هو السر وراء وجود مصابيح سرية داخل حقيبة أمتعة بعض السيارات؟

 

حملات تلفزيونية محلية ودولية لأوبل

اوبل

يشغل أورغن كلوب منصب سفير العلامة التجارية لشركة صناعة السيارات أوبل التي تتخذ من روسلسهايم مقراً لها منذ عام 2012، وهو يجسد قيم أوبل التي لا مثيل لها.

وفي الوقت الذي تحتفل فيه أوبل بمرور 120 عامًا على إنتاج السيارات هذا العام، فإن النجاح المشترك مع كلوب يعد إضافة مميزة للشركة، بحيث أن الجمهور وعشاق كرة القدم على وجه الخصوص يعتبرون التعاون بين أوبل ويورغن كلوب أحد أكثر الشراكات أصالة في الرياضة الألمانية. الأمر نفسه ينطبق على التعاون بين أوبل وبوروسيا دورتموند الذي برز فيه كلوب كمدرب وحقق انتصارات عديدة قبل ان ينتقل الى ليفربول.

وكان يورغن كلوب جزءًا من عائلة اوبل لمدة ثماني سنوات، ولعب دوراً رئيسياً في أكثر من 20 حملة تلفزيونية محلية ودولية لأوبل.

أفضل مدرب

اوبل

يعتبر يورغن كلوب في عين الاتحاد العالمي لكرة القدم، أفضل مدرب للرجال للعام الثاني على التوالي. وفي حفل توزيع الجوائز الإفتراضي، أشاد مدرب ليفربول صراحة بفريقه التدريبي، الذي لولاه لما كان تحقيق دوري أبطال أوروبا في 2019 والفوز بالدوري الإنجليزي الموسم الماضي ممكناً. ويتم التصويت على جائزة "أفضل مدرب في FIFA للرجال" من قبل الملايين من المشجعين في جميع أنحاء العالم والمدربين وقباطنة المنتخبات الوطنية لأعضاء FIFA والصحفيين المختارين.

وبهذه المناسبة قال مايكل لوشيلر، الرئيس التنفيذي لشركة أوبل، إن يورغن كلوب سفير العلامة التجارية، هو تطابق مثالي لأوبل. وهنئه على اللقب الكبير التالي، وأشار أنه في كل نجاحاته، ظل دائماً متواضعاً وودوداً.

اوبل مشاهير Opel معلومات عامة
loaing icon