هذا ما ستجده داخل يخت رافاييل نادال الأبيض العظيم

إذا كنت من محبي رياضة التنس أو الرياضة عموماً، فأنت بالتأكيد تعلم من هو رافاييل نادال، والذي شوهد مؤخراً وهو يستمتع بيخته الفاخر من نوع 80 Sunreef Power، والذي يحمل اسم "الأبيض العظيم"، واليوم سيأخذك فريق سترايف في جولة داخله.

اقرأ أيضاً: أسماء اليخوت الأكثر استخداماً في العالم

 

يخت رافاييل نادال

في البداية، يتميز اليخت بتصميم جريء وعصري، بفضل الإضاءة المحيطية الأنيقة، والمصابيح الفريدة.

يخت رافاييل نادال

يمكن للشركة البولندية تخصيص المقصورة حسب طلب المالك، حيث يمكنه تغيير مكان الغرفة الرئيسية وغرف الضيوف التي تسع لـ 12 ضيف، فضلاً عن الكبائن الخاصة بأفراد الطاقم.

يخت رافاييل نادال

يتوفر اليخت بمساحات معيشة تساعدك على الاستمتاع بالبحر في كل الاتجاهات، لتشاهد الطبيعة من حولك في كل الأوقات.

يخت رافاييل نادال

يأتي السوبر يخت بطول 23.95 متر، أي اطول بـ 0.18 متر من ملعب التنس، مع مساحات كبيرة بالمقصورة تحتوي على أماكن لتناول طعام والاسترخاء.

يخت رافاييل نادال

يحصل يخت "الأبيض العظيم" على مرآب ذكي للمركبات المائية الصغيرة في حال ملّ نادال من اليخت وقرر الذهاب في مغامرة على الجت سكي.

يخت رافاييل نادال

يضم السوبر يخت في أعلى سطح له منطقة مفتوحة كبيرة تحتوي على حوض استحمام ساخن للاسترخاء مع منطقة تناول المشروبات تطل عليه للحصول على أقصى مستوى ممكن من المتعة.

يقول نادال أنه ينوي استخدام يخت "الأبيض العظيم" في ساحل جزيرة مايوركا، والتي يعتبرها واحدة من أفضل المناطق البحرية إلى جانب مينوركا وايبيزا وكابيرا.

في الختام، يأتي يخت "الأبيض العظيم" بعد أن امتلك نادال سابقاً يخت من نوع مونتي كارلو 76 يسمى "بيتهوفن"، والذي استخدمه أيضاً للذهاب إلى مسقط رأسه جزيرة مايوركا.

مشاهير يخت يخوت ممتلكات المشاهير
loaing icon