ثمنها معقول... مشاهير يقودون سيارات أرخص من سيارتك

عندما تتعدى ثروتك الـ 10 مليون دولار، بالطبع ستفكر أن تشتري مجموعة من السيارات الفارهة كأي شخصية عامة أو مشهورة تقوم بجمع السيارات عالية الأداء وباهظة الثمن.

اقرأ ايضاً: هذه السيارة تنتج رائحة البطاطس المقلية ويمتلكها كوميدي شهير!

لكن لا يتمتع كل شخص بالإهتمامات نفسها، فبعض المشاهير يحبون أن يقتنوا سيارات عادية وبسعر معقول.

في التالي، سنعرفكم على عدد من المشاهير الذين يملكون سيارات يمكن أن تشتريها أنت. 

 

تبلغ ثروة  المغني الكندي جاستين بيبر 250 مليون دولار، لكن تم رصده وهو يقود سيارة "سمارت" يبلغ سعرها 14,000$ فقط.

وعلى الأغلب أن بيبر كان يحاول  تجنب كاميرات الصحفيين لكنه لم يقدر على ذلك، فقد التقطت عدسات كاميراتهم بيبر وهو يقود سيارته السمارت. ويبدو أن بيبر استاء من الأمر لأنه حاول دهس أحدهم. 

 

الممثل توم هانكس الذي كان الشخصية الرئيسية في عدد من الأفلام المهمة مثل Castaway و Green Mile هو أحد المشاهير الذين بنوا شهرةً واسعة وثروة طائلة بسبب موهبته وأفلامه التي كسرت الأرقام القياسية.

تبلغ ثروة توم هانكس 350 مليون دولار ويمكنه أن يشتري أي سيارة يتمناها أو حتى مجموعة من السيارات، لكنه يملك سيارة Scion xB التي تبلغ سعرها 16000 دولار فقط.

وقد توقف انتاج  سيارات سيون في عام 2016، علماً أنها كانت علامة تابعة لتويوتا، وتم اطلاقها لجذب الزبائن الشباب، ولكن بعد أن لاحظت الشركة أن الزبائن الشباب سعيدين بموديلات تويوتا، قررت وقف الإنتاج. 

 

الممثل ميل غبسون الذي أبدع بأدواره في عدد من الأفلام المهمة في تاريخ السينما، جنى من صناعة الأفلام 400 مليون دولار.

لكن هذا لا يعني أنه لا يملك سيارة بسيطة ويمكن لأي شخص عادي أن يشتريها فيملك غيبسون سيارة تويوتا كريسيدا ويبلغ سعرها 5000 دولار فقط وقد ينصدم المشاهدين عند رؤيتهم لغيبسون وهو يقودها. 

 

أما المغنية الأميركية بريتني سبيرز فكانت تملك سيارة ميني كوبر يبلغ سعرها 26000 دولار ويبدو أن هذه السيارة هي كل ما تحتاجه أيقونة أغاني البوب لجيل التسعينات من أجلها ولأولادها.

بريتني نحيفة وصغيرة الحجم وتليق بها السيارة أكثر من السيارات الفارهة لذلك اختارت الميني على الرغم من أن ثروتها تتعدى الـ 220 مليون دولار. 

 

الممثل ليوناردو ديكابريو الذي لا يمثل إلا أفلام كلاسيكية وقد فاز بجائزة أوسكار، يحب أن يحافظ على البيئة ويدعو لذلك في جميع أعماله الخيرية.

لذا، اختار سيارة تويوتا بريوس هجينة ويبلغ سعرها 22000 دولار على الرغم من أن ثروته تتعدى الـ 245 مليون دولار. 

 

الممثل كريستيان بايل الذي لعب دور باتمان في فيلم The Dark Night جمع ثروة كبيرة من الفيلم فوصلت أرباحه الى 84 مليون دولار، لكن هذا لا يعني أن كريستيان يقود سيارة لامبورجيني أفينتادور.

في الحقيقة، ستجد كريستيان في سيارة تويوتا تاكوما والذي يبلغ سعرها 26000 دولار. ربما اختارها الممثل المشهور كي يختبئ من أعيُن الصحافة أو لأن أداءها جيَد. 

 

أما البابا فرنسيس الذي يرأس الكنيسة الكاثوليكية فيختار سيارة متواضعة بسبب مركزه الذي يحثه على الإقتصاد ومشاركة الغير، ولذلك يتنقل البابا داخل فيات 500 التي يبلغ سعرها 16 ألف دولار.

وقد قُدم إلى البابا سيارة لامبورغيني هوراكان كهدية لكنه عرضها في المزاد العلني من أجل العمل الخيري. 

مشاهير سيارات المشاهير ممتلكات المشاهير
loaing icon