مركبات خارجة عن الطبيعة يقودها أرنولد شوارزينغر بينها دبابة للجيش النمساوي

بطل كمال الاجسام، النمساوي ارنولد شوارزينغر، الفائز بالقاب عدة وكثيرة، ومن ثم انتقل الى اميركا للمشاركة باهم الافلام التي لا تزال الى يومنا هذا تعتبر من الافضل.

ارنولد شوارزينغر

دائما ما عودنا هذا النجم على التمييز، لذلك سوف نلقي نظرة على بعض سيارات شوارزينغر المميزة، عندما نقول مميزة نعني انها سيارات خارجة عن المألوف، سنتحدث اليوم عن سيارات ارنولد الغريبة ولكن بغض النظر عن سياراته الاولى التي كانت اوبل كاديت والتي تعرضت للتحطيم.

مرسيدس بنز جي كلاس Kriesel

دخل أرنولد شوارزنيجر في شراكة مع شركة البطاريات النمساوية، Kreisel، لتحويل سيارته من الصانع الالماني مرسيدس، سيارة مرسيدس جي كلاس، إلى سيارة كهربائية، لتصبح اول سيارة جي كلاس كهربائية في العالم. هذا التغيير من البنزين الى الكهرباء حافظ على قوة الاحصنة الاساسية، 500 حصان، ولكن بوزن اخف مما كانت عليه السيارة من قبل، واصبحت اسرع بقليل بحيث اصبح التسارع من 0 الى 100 كم في الساعة 5.6 ثانية اي اقل بـ 0.3 من قبل. تم طرح هذه النسخة من جي كلاس للبيع من المتوقع ان يبلغ سعرها مليون دولار.

اكسكاليبور 1969 Excalibur SSK

سيارة كلاسيكية جميلة جدا في ترسانة ارنولد، سيارة 1969 Excalibur SSK، التي تتميز بمحرك V8 وناقل حركة يدوي، وتولد قوة 350 حصانًا وسرعة قصوى تصل الى 220 كم في الساعة، وتتميز هذه السيارة بهيكل جميل جدا مكشوف.

هامر AM General Humvee

يمتلك ايضا ارنولد سيارة همر AM General Humvee، والتي تعتبر سيارة عسكرية، والتي لا يفكر الكثيرون في امتلاك واحدة منها، ولكن كما عودما على التميز شوارزينغر، فهو يمتلك واحدة من هذه السيارات العسكرية. قام النجم العالمي بتقليص حجم مجموعته من سيارات هامر، حيث جعل الأسطول المتبقي المكون من 4 سيارات هامر أكثر صداقة للبيئة، وتحويلها إما إلى سيارات كهربائية أو آلات محركات تعمل بالوقود الحيوي.

بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد

من المعروف عن ارنولد انه ليس من محبي العلامات التجارية الباهظة الثمن، ولكنه يمتلك واحدة من افخم السيارات في العالم، وهي سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد، تأتي بمحرك W12 تولد قوة 626 حصانًا و 664 نيوتن متر من عزم الدوران، ويبلغ سعرها حوالي 265 الف دولار.

مرسيدس Unimog

من الواضح ان ارنولد يعشق هذه المركبة، وذلك لانه يمتلك اثنتين منها. تتميز هذه السيارة بضخامتها وقوتها على الطرقات الوعرة، وذات قوة جر قوية تميز هذه السيارة الضخمة وتعطيها قوة لا مثيل لها.

مركبة Pinzgauer

يعتبرها البعض احدى الوحوش النادرة، مركبة Pinzgauer التي يبلغ سعرها حوالي 100 الف دولار. يعمل أيضا على تحويلها الى سيارة صديقة للبيئة بسبب التغيرات التي يريد وضعها فيها. 

دبابة 1951 M-47 Patton

نصل الى المركبة الاكثر غرابة ان يمتلكها شخص في العالم، بحيث يمتلك شوارزينغر دبابة عسكرية، ففي نشأته في حي مليء بالعسكريين اصبح ارنولد يحب الدبابات، وخلال سنته الالزامية في الخدمة بالجيش النمساوي، قاد دبابة، ومن هنا اراد شوارزينغر ان يمتلك واحدة، وبعد مرور وقت اشترى ارنولد دبابة من نوع M-47 Patton وهي نفس النوع الذي كان يقوده عندما كان في الجيش النمساوي.

اقرأ ايضا: قير cvt اهم المعلومات وطريقة صيانته

مشاهير سيارات المشاهير
loaing icon