مجموعة من 24 سيارة Fast And Furious تختبئ في حقل كندي ريفي

إذا كنت من متابعي سلسلة أفلام Fast and Furious، لا بد أنك أعجبت في السيارات التي كانت تظهر فيه. وكذلك خورخي الذي يقيم في عقار ريفي في إدمونتون، كندا، الذي يملك ما يمكن أن يكون المجموعة الأكثر إثارة للإعجاب في العالم من السيارات المقلدة المستندة إلى سلسلة Fast and Furious.

اقرأ أيضًا: صحن طائر ام سيارة غريبة؟ والاهم معظمها مصنع من ادوات المنزل

يملك 24 سيارة

يملك خورخي 24 سيارة تشبه بعض أشهر سيارات الأفلام من سلسلة Fast and Furious. وواحدة من أرقى السيارات في مجموعته هي سيارة Bayside Blue Nissan Skyline R34 GT-R المصممة لتكرار السيارة التي يقودها بول والكر في فيلم Fast and Furious 4. 

كما أنه يمتلك سيارة Skyline GT-R الفضية والزرقاء تمامًا مثل تلك الموجودة في فيلم 2Fast 2Furious.

فاست أند فوريوس

تشمل السيارات الأخرى في المجموعة سوبرا البرتقالية لبول ووكر من الفيلم الأول، وسيارة فولكس فاجن جيتا البيضاء التي يقودها جيسي في الفيلم الأول أيضًا، وسيارة مازدا آر إكس -7 فيلسايد فورتشن التي يقودها هان في طوكيو دريفت. وكشف خورخي أنه إشترى بعض النسخ المقلدة كما كانت، والباقي قام بنفسه بتعديلها وبناءها في محله لتقليد سيارات الأفلام. علاوة على ذلك، تم إستيراد العديد من السيارات التي إشتراها مباشرة من اليابان.

فاست أند فوريوس

أما أحدث الإضافات إلى المجموعة هي تويوتا سوبرا 2020 التي من المقرر أن تلعب دور البطولة في النسخة التاسعة المتأخرة من الفيلم الشهير. وعلى الرغم من أن مجموعته أصلاً مثيرة للإعجاب، فإن خورخي في طور بناء سبع أو ثماني نسخ متماثلة إضافية، بما في ذلك سيارة Honda S2000 الوردية الزاهية يقودها سوكي في 2Fast 2Furious.

سيارات مشاهير افلام سيارات المشاهير سيارات رياضية
loaing icon