Eskimi DSP Pixel

كل السيارات التي خطفت قلب كوبي براينت قبل وفاته

أثار خبر وفاة الأسطورة كوبي براينت مؤخراً الكثير من الاهتمام حول حياته الشخصية، وبالتالي، اكتشفنا عشق براينت للسيارات السريعة والفاخرة، فأي طرازات تمكنت من خطف قلبه قبل رحيله؟

> تابع قناتنا على يوتيوب

 

 

فيراري 458 ايطاليا

امتلك كوبي براينت واحدة من ابرز سيارات فيراري، وهي 458 ايطاليا، حيث اشتراها في عام 2012 مقابل 329 ألف دولار، وكان عشقه لقيادتها واضحاً اذ أن هناك الكثير من الصور له بداخلها، كما قام بزيارة مصنع العلامة الايطالية في عام 2016.

 

لامبورجيني مورشيلاجو وافينتادور

ظهر كوبي على غلاف مجلة DUB في عام 2004 أثناء جلوسه على مقدمة سيارته من نوع لامبورجيني مورشيلاجو الخارقة، بينما تؤكد لنا افينتادور أن كوبي عاشق للسيارات الإيطالية السريعة حيث أنه امتلك نسخة سوداء اللون منها.

 

بنتلي كونتيننتال GT وآزور مولينر

لا يقتصر عشق كوبي للسيارات على السرعة والرياضية الإيطالية فقط، بل أن لديه جانب محب للفخامة والرقي البريطاني، ما يظهر مع سيارتي بنتلي في مجموعته.

 

جيب رانجلر إصدار Call Of Duty: Black Ops

لسيارات الأوف رود حصة ضمن مجموعة كوبي، وذلك من خلال جيب رانجلر نسخة Call of Duty، وهي واحدة من أنجح ألعاب الفيديو في التاريخ.

روَج كوبي للسيارة واللعبة من خلال قيادته للإصدار المحدود والحصري من جيب رانجلر في عام 2011.

 

شيفروليه امبالا 1964

نظراً لما حققه كوبي براينت من إنجازات عديدة مذهلة مع فريق لوس أنجلوس ليكرز لكرة السلة، قرر مغني الراب الشهير سنوب دوج أن يهديه نسخة معدلة من شيفروليه امبالا 1964 الكلاسيكية والتي حملت طلاء أرجواني وأصفر يطابق ألوان الفريق الأمريكي مع طباعة اسم الفريق "Lakers" على مساند الرأس داخلها.

 

هيليكوبتر Sikorsky S-76B

لتفادي الازدحامات المرورية، استئجر براينت طائرة هليكوبتر من نوع سيكورسكي S-76B بشكل منتظم، علماً انها مروحية مخصصة لنقل كبار الشخصيات اذ تتمتع بمستوى عالي من الاعتمادية والفخامة، ولكن من كان يتوقع أن مروحية ذات اعتمادية عالية كهذه ستكون سبب وفاته؟

اقرأ أيضاً: كل سيارات أودي التي اختارها كريم بنزيما منذ عام 2011

loaing icon