ما السيارة التي جذبت عمرو دياب مؤخراً؟

أثناء استماعك لأحدى أغاني المطرب المصري العالمي المعروف باسم الهضبة، عمرو دياب، ستشعر دوماً بالحنين الى الماضي، وهذا الشعور لا يتولد لديك سوى عند الاستماع لأحد أغانيه... او ربما قيادتك لسيارة كلاسيكية. ولكن يبدو ان عمرو يفضل السيارات الحديثة الصاروخية، فما هي السيارة التي قادها مؤخراً؟

نشر عمرو دياب صورة خاصة عبر حسابه الشخصي على انستقرام، والتي تبين فيما بعد أنها من داخل مقصورة لامبورجيني أوروس، التي علق عليها الفنان قائلاً أنه كان اختبار قيادة فريد من نوعه، وهو بكل تأكيد أمر نتفق عليه مع النجم العالمي.

تأتي لامبورجيني اوروس بمحرك ينتج 650 حصان، وهو ما يعطيها القدرة على التسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 3.6 ثانية فقط، في حين أنها قادرة على الوصول إلى سرعة أقصاها 305 كم/س، بمعنى آخر، اوروس هي ليست اس يو في وحسب، بل هي سوبر اس يو في تدمج اداء السيارات السوبر رياضية وهيبة سيارات الـ SUV.

هذا وتصنف أوروس أسرع سيارة اس يو في إنتاجية في العالم، ما يبرر نجاحها بجذب الفنان المصري القدير، والعديد من المشاهير العالميين الآخرين، بما فيهم لاعب فريق ريال مدريد كريم بنزيما.

ولا شك بأن داخلية اوروس أسرت عمرو ايضاً، خصوصاً وانها تتميز بأزرار مستوحاة من الطائرات الحربية، الى جانب تمتعها بـ 3 شاشات مختلفة: واحدة للعدادات الرقمية وثانية لنظام الترفيه والملاحة، وثالثة للتحكم بنظام التكييف والإعدادات.

اقرأ أيضاً: بوتين والسيسي يختبران سيارة فاخرة جديدة من روسيا

loaing icon