ماذا يقود جون ويك خارج ستوديوهات التصوير؟

يشتهر الممثل كيانو ريفز بلعبه دور البطل جون ويك في سلسلة الافلام التي تحمل اسم الشخصية نفسها (اي جون ويك)... ولكن، بعيداً عن عالم افلام الاكشن والسينما، يتمتع كيانو بقيادة مجموعة من السيارات والدراجات الرائعة، فما هي؟

اقرأ أيضاً: مرسيدس G650 التي يمتلكها دريك ستصحبك في رحلة فاخرة!

 

فولفو 122

تبدأ مجموعة كيانو مع هذه الـ فولفو 122 الكلاسيكية، والتي كانت سيارته الأساسية عندما وصل الى مدينة لوس أنجلوس في عام 1985، وهو يحتفظ بها بسبب ذكرياته معها.

 

نورتون كوماندو 1973

كانت دراجة رودستر 850 MK II هي أول دراجة نارية في مجموعته، حيث أنه يحبها كثيراً بسبب تجربة قيادتها المميزة وسرعتها العالية، ولا يزال يستخدمها حتى اليوم.

 

بورشه 911 كاريرا 4S

بعد أن بدأ نجاح كيانو يزداد في عالم السينما، قرر أخيراً شراء سيارة بورشه 911 جديدة، حيث جعلت مجموعته أكثر إثارة وتميزاً، حيث يقول عنها أنها تقدم تجربة قيادة وشعور بالحرية لايوصف عند قيادتها بالقرب من الشاطئ.

 

آرك KRGT-1

تعاون كيانو مع صانع الدراجات جارد هولينجر بغرض إنشاء شركة جديدة لصناعة الدراجات باسم آرك (Arch)، والتي تعد دراجة KRGT-1 أول إطلاقاتها، وهي تتميز بأداء وتصميم متميز.

 

هارلي ديفيدسون دينا وايد جلايد

هذا وأخيراً، تضم مجموعة كيانو من الدراجات والسيارات المميزة دراجة هارلي ديفيدسون دينا وايد جلايد التي توقف إنتاجها، ما يعني ان قيمتها قد تبدأ بالارتفاع في المستقبل.

loaing icon