ماذا يقود باتمان في الواقع؟

عند طرح كل فيلم جديد لـ باتمان، ينتظر عشاق السيارات سيارة باتموبيل الجديدة بمزاياها المذهلة وتصميمها الفريد، لكننا اليوم سنتعرف على السيارات التي يقودها أبطال أفلام باتمان في الواقع.

اقرأ أيضاً: باتمان سيقود دراجة في فيلمه القادم في 2021، فما هي؟

 

بن افليك

هو آخر من قام بدور باتمان في فيلم "Batman v Superman"، ويمتلك بن تشكيلة سيارات مذهلة، تشمل دودج تشالنجر هيلكات بجنوط ذهبية بقوة 707 حصان، بالإضافة إلى سيارة كاديلاك كوبيه ديفيل موديل 1969 وشيفروليه شيفيل SS موديل 1966.

 

كريستيان بيل

يقود بيل في الحياة الواقعية سيارة تويوتا تاكوما، كما يمتلك سيارة مرسيدس C43 AMG موديل 1999، وهي سيارة عائلية قوية تنتج 302 حصان.

 

جورج كلوني

يمتلك كلوني ذوق فريد في السيارات، حيث يمتلك سيارة تسلا رودستر نظراً لإهتمامه بالبيئة، لكنه يمتلك أيضاً شيفروليه C1 كورفيت الكلاسيكية الرائعة.

 

مايكل كيتون

هو من لعب دور باتمان قبل كلوني، ونحن نعلم أنه يقود سيارة أودي S4 وهي سيارة سيدان رياضية، إلا أنها قد لا تكون مميزة بنفس قدر السيارات الأخرى على هذه اللائحة.

 

آدم ويست

لا يمكننا أن ننهي هذه القائمة من دون ذكره، فهو من أعاد باتمان إلى الشاشة الكبيرة في ستينيات القرن الماضي، ولا تزال باتموبيل التي قادها في الفيلم واحدة من أفضل السيارات السينمائية على الإطلاق، في حين قاد ويست في الحياة الواقعية سيارة بورشه كايمن قبل بيعها.

 

مشاهير سيارات المشاهير ثروات المشاهير ممتلكات المشاهير
loaing icon