Eskimi DSP Pixel

ليوناردو ديكابريو يكره سيارات البنزين، اليك ما يقود

ليوناردو ديكابريو هو أحد أكبر نجوم هوليوود المعروفين حول العالم، حيث أن أشهر أعماله تتضمن فيلم تايتانيك الأسطوري، ونتيجة لمسيرته الهوليوودية المليئة بالنجاحات، نجد أن ثروته حالياً تتخطى 260 مليون دولار، ولذلك قد تتوقع أنه يقود سيارات سوبركار فقط، ولكنه أبعد ما يكون عن ذلك...

اقرأ أيضاً: مرسيدس الأسطورة مايكل جوردن معروضة للبيع وشكلها أذهلنا

 

ديكابريو لا يحب السيارات العاملة على البنزين

في واقع الأمر، ليوناردو ديكابريو يكره السيارات التقليدية العاملة على الوقود، ويفضل بشكل عام السيارات الكهربائية، وذلك لأن ديكابريو من الأشخاص المهتمين بالمحافظة على البيئة.

نتيجة لذلك، تمت مشاهدة ليوناردو وهو يقود سيارة أس يو في فولفو بيضاء من نوع XC60 هايبرد قابلة للشحن، كما شوهد سابقاً وهو يقود تويوتا بريوس الهجينة التي تمتلك سمعة سيئة بكونها ذات تصميم قبيح بالنسبة للكثيرين (إلا أنها السيارة التي أطلقت صيحة السيارات الهجينة عالمياً).

ولكن التوجه للسيارات الهايبرد والكهربائية لا يعني أبداً التخلي عن المتعة بالنسبة للممثل المعروف، حيث أنه يمتلك كذلك سيارات رياضية فاخرة مثل فيسكر كارما وتسلا موديل S، رغم أنه من المفاجئ عدم امتلاكه أي من سيارات تسلا الأحدث والأسرع بشكل ملحوظ، ما يعني أنه على ما يبدو غير مهتم بالسيارات بشكل عام.


 

loaing icon