Eskimi DSP Pixel

محمد رمضان يبهرنا بسيارة جديدة خارقة في كليب يا حبيبي

أطلق المطرب والممثل المصري الشهير، محمد رمضان مؤخراً، فيديو كليب جديد لأغنية باسم "يا حبيبي"، حيث تم تصوير الفيديو كليب بالكامل في دبي. ولكن ما أبهر متابعيه للغاية كان استخدامه لسيارة هايبر كار تشبه سيارات لامبورجيني وفيراري.

اقرأ أيضاً: سيارات لاعبي النادي الأهلي السعودي

تأتي السيارة التي ظهرت في كليب يا حبيبي لمحمد رمضان باسم فينير سوبر سبورت، وهي تأتي من شركة W Motors أو دبليو موتورز اللبنانية، لمالكها رجل الأعمال اللبناني رالف دباس، حيث أنها شركة السيارات العربية الوحيدة التي تنتج مثل هذه السيارات، ويقع مقرها الرئيسي في دبي.

محمد رمضان

محمد رمضان

يبلغ سعر دبليو موتورز فينير سوبر سبورت 1.4 مليون دولار، وهي تحمل محرك ألماني من شركة RUF المتخصصة بتعديل سيارات بورشه، وهو محرك بوكسر من 6 سلندرات تماماً مثل الخاص بسيارات بورشه الرياضية، حيث يأتي بسعة 3.8 لترات بقوة 800 حصاناً، بفضل شاحن تيربو مزدوج. والمحرك موجود في وسط السيارة ليوفر مزيد من التوازن ولأداء خارق.

تحمل السيارة كذلك ناقل حركة PDK أوتوماتيكي مزدوج الكلتش مستعار من بورشه 918 فائقة الأداء. وهذا كله يسمح لفينير سوبر سبورت أن تتسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 2.8 ثانية فقط، بينما تصل لسرعة قصوى 400 كم/س.
 

loaing icon