Eskimi DSP Pixel

ماذا حلّ ببنتلي كونتيننتال الوردية الشهيرة التي تملكها باريس هيلتون

لن تتخيل أحد المشاهير الأثرياء المعروفين بتجارة السيارات وتغييرها بشكل أسرع يغير الإنسان ملابسه، سيصبح مرتبطًا جدًا بسيارة معينة. وكذلطك، لن تتخيل أن امرأة من أهم المشاهير، تبلغ من العمر 40 عامًا كاملة النضج، ستظل تعشق عالم الباربي بهذا الشكل لدرجة تبقى تقتني سيارة وردية حتى هذا العمر.

إقرأ أيضاً: 6 سيارات رياضية خارقة تمتلكها النحمة العالمية باريس هيلتون

بنتلي الوردية في مرآب باريس هيلتون

باريس هيلتون وسيرتها بنتلي  الوردية صورة 4

يتساءل البعض كيف كشف امر ان باريس هيلتون ما زالت تقتني هذه السيارة في مرآبها؟! إليكم الحقيقة، فقد صدر عدد مايو 2021 من مجلة Tatler وعلى الغلاف باريس هيلتون، وداخل صفحات المجلة منشور يقدم أكثر الأخبار إثارة للدهشة في الأسبوع: باريس لا تزال تحتفظ بسيارتها بنتلي الوردية.

في الواقع، لم يعرف ما إذا كانت هذه هي بنتلي نفسها الشهيرة والمعروقة، والتي اهدتها باريس لنفسها في أواخر العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، ولكن من الصعب تخيل أنها يمكن أن يكون المقصود في هذا الكلام سيارة غير تلك التي نتكلم عنها. حتى أن هناك صورة لباريس، بملابس باربي الوردية الكاملة ، تقف أمام كونتيننتال جي تي.

متى اشترتها ولماذا؟

باريس هيلتون وسيرتها بنتلي  الوردية صورة 3

اشترت باريس سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي مقابل 220 ألف دولار في وقت ما بين سنة 2008 و2009. لقد كان لونها ورديًا بالفعل لأن شخصية باريس الإجتماعية تخفي في طياتها عشقها لعالم لعبة الباربي، وكانت تنغمس في هوسها هذا بعدة طرق، بما في ذلك السيارات الوردية.

مع ذلك ، بعد فترة ، قررت أن هذا لم يكن كافيًا ، لذلك ذهبت إلى West Coast Customs المعروف بتعديل السيارات، وكان ذلك بهدف تعديل المزيد من المزايا في السيارة.

قيمة سيارة بنتلي الوردية

باريس هيلتون وسيرتها بنتلي  الوردية صورة 2

كانت النتيجة تحويل السيارة الى شيء من رسم كاريكاتوري لـ Barbie slash Hello Kitty: عجلات وردية مع الأحرف الأولى من Paris بأحجار الراين، والوردي فوق الجزء الداخلي الأسود مع لوحة القيادة المرصعة بالألماس، وأحجار الراين على ناقل الحركة، وشعار PH منتشر في جميع أنحاء السيارة، والألماس.

وتزعم بعض وسائل الإعلام أن تكون باريس هيلتون قد أنفقت 280 ألف دولار أخرى على هذه التعديلات التي قامت بها على السيارة.

من شأن ذلك أن يضع قيمة السيارة عند ما يقرب من نصف مليون دولار. حتى لو ان باريس غيرت ملامح السيارة، ما سيغضب بعض عشاق بنتلي، الا ان تلك التعديلات قد تكون سببًا كافيًا لها للاحتفاظ بالسيارة. فلا يجب ان ينسى احد ان تحت كل تلك الألوان الزهرية اللامعة، هناك سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي والتي تعتبر سيارة صلبة تستحق ان تُعشق.

loaing icon