فيراري 488 سبايدر يملكها كونور مكجريجور يُستولى عليها.. لن تخمّنوا من سرقها

يبدأ بث فيلم Road House في 21 مارس، على Amazon Prime، وهو من بطولة جايك جيلينهال والذي قام بجولات إعلامية للترويج له. خصمه في الفيلم هو ديكسون، الذي يلعب دوره بطل الفنون القتالية كونور ماكجريجور.

سرقة السيارة من موقع تصوير

فيراري 488 سبايدر

يقود ديكسون سيارة شرسة تشبهه في الفيلم وهي من نوع فيراري 488 سبايدر ذات لون أصفر كناري شوهدت لفترة وجيزة في أول إعلان رسمي للفيلم وهي تسير بسرعات فائقة على الطريق السريع بينما يتصرف ديكسون كمجنون خلف عجلة القيادة.

وبسبب هذا الفيلم خسر جايك جيلينهال حوالى 13 كيلوجرام من وزنه لتأدية دور البطل، كما وقال إن الجزء الأكثر تحدياً لم يكن بناء العضلات بل تعلم التحرك مثل المقاتل في مشاهد الأكشن.

وفي مقطع فيديو نشره على موقع Instagram قبل ستة أسابيع، أشار جيلينهال مازحًا إلى عملية سرقة سيارة كونور من موقع تصوير الفيلم من خلال دفعها بعيدًا، حيث رد ماكجريجور ممازحاً طالباً من جيلينهال إعادة السيارة إليه لأنه عمل بجد من أجل الحصول على المال الذي دفعه مقابل ثمنها. كان الأمر كله على سبيل الدعابة بالطبع، إذ يتضمن مرآب ماكجريجور الفخم عدد من سيارات فيراري المميزة.

إن فيلم Road House من إخراج دوج ليمان ويعد بتقديم الكثير من الإثارة خلال مجريات احداثه، بفضل بين اللكمات والضربات الجسدية، ومشاهد الأكشن التي تظهر واحدة من أروع سيارات فيراري على الاطلاق.

أبرز مواصفات فيراري 488 سبايدر

فيراري 488 سبايدر

  • المحرك: V8 سعة 3.9 لتر مزدوج التيربو
  • القوة الحصانية: 670 حصان عند 8000 دورة في الدقيقة
  • عزم الدوران: 760 نيوتن ميتر عند 3000 دورة في الدقيقة
  • ناقل الحركة: 7 سرعات أوتوماتيكي ثنائي القابض
  • التسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة: 3.0 ثانية
  • السرعة القصوى: أكثر من 325 كلم/ الساعة

فيراري 488 سبايدر هي سيارة رياضية ذات محرك وسطي وقابلة للتحويل ذات مقعدين من إنتاج شركة صناعة السيارات الإيطالية فيراري. تم تقديمها في عام 2015 كخليفة لسيارة فيراري 458 سبايدر. تتميز سيارة 488 سبايدر بمحرك V8 سعة 3.9 لتر مزود بشاحن توربيني مزدوج ينتج قوة 670 حصانًا، كما أن السيارة خفيفة الوزن للغاية، حيث يصل وزنها إلى 1542 كيلوجرام وهذا يساعد على منح 488 سبايدر أداءً مذهلاً.

إن 488 سبايدر هي سيارة مذهلة حقًا وتوفر مزيجًا فريدًا من الأداء والفخامة والأناقة في آنٍ معاً، لذلك تعتبر من المؤكد أنها ستلفت الأنظار أينما ذهبت.

اقرأ أيضاً: لمدة عقد من الزمن جاي لينو يقود السيارات الكهربائية فقط.. فما هي؟

فيراري مشاهير Ferrari سيارات المشاهير
loaing icon