فيدرر ام نادال.. من يمتلك السيارات الاجمل؟

المنافسة كانت كبيرة على الملاعب ان كانت الترابية التي كان يتفوق بها نادال او العشبية التي كانت معروفة بانها ارض فيدرر، اما بالانتقال الى عالم السيارات من برايكم سوف يكون الفائز بين رافاييل نادال وروجير فيدرر؟

فئة سيارات السيدان

يمتلك اسطورة التنس فيدرر سيارة سيدان مرسيدس CLS 450 تاتي بمحرك 3.0 لتر 6 سلندر تيربو، وتولد قوة 362 حصانًا، وسرعة قصوى تصل الى 250 كم في الساعة. وسعرها حوالي 75 الف دولار.

اما النجم نادال فهو يمتلك سيارة كيا ستينغر، حيث يضم التصميم الخارجي لسيارة السيدان الرياضية محرك V6 مزدوج التوربو بقوة 365 حصانا. كما أنها مجهزة بإطارات Brembos و Michelin عالية الأداء، مما يضمن قيادة رياضية جذابة. من حيث التكنولوجيا، فإن Stinger GT مليئة بالميزات المتقدمة مثل توجيه كاميرا الرؤية المحيطية، ومكبرات صوت Harmon Kardon، ومجموعة متنوعة من أنظمة مساعدة السائق. وتاتي بسعر 50 الف دولار.

ان الفائز في النزال الاول في فئة سيارات السيدان هو فيدرر بحيث انه يمتلك واحدة من اكثر السيارات فخامة وهي مرسيدس CLS.

فئة سيارات الكوبيه

يمتلك فيدرر سيارة مرسيدس SLS وهي واحدة من السيارات المرغوبة كثيرا من عشاق السيارات، فهي تاتي بمحرك V8 بسعة 6.2 لتر وبناقل حركة اوتوماتيكي من 7 سرعات، وتولد قوة 583 حصانًا وسرعة قصوى تصل الى 315 كم في الساعة.

اما نادال يمتلك سيارة مرسيدس SL55، تاتي بمحرك V8 فائق الشحن سعة 5.4 لتر وتولد 510 حصان، مع سقف صلب قابل للتحويل، تعد SL55 أكثر من مجرد سيارة رياضية. يمكن القول إنها أفضل منتج أنتجته مرسيدس على الإطلاق، وكانت واحدة من أسرع السيارات في ذلك الوقت ولا تزال سيارة ذات أداء مثير للإعجاب حتى يومنا هذا.

يمكن القول هنا ان الفائز هو نادال الذي يمتلك واحدة من اساطير مرسيدس.

فئة السيارات الرياضية

من اغلى واسرع السيارات في مجموعة فيدرر، سيارة مرسيدس AMG GTS، والتي تاتي بمحرك V8 سعة 4.0 لتر مزدوج التيربو، وتولد قوة 500 حصان وتاتي هذه السيارة بدفع خلفي للعجلات وبسعر حوالي 130 الف دولار.

اما بالنسبة الى الاسباني نادال فهو يمتلك واحدة من اساطير ايطاليا وهي سيارة فيراري 458 Italia والتي تعتبر واحدة من افضل سيارات فيراري الحديثة. تاتي بمحرك V8 سعة 4.5 لتر، اضافة الى هيكل مصنوع من الالومنيوم خفيف الوزن مما يعطيها سرعة اضافية، والسرعة القصوى التي تصل اليها السيارة فهي 325 كم في الساعة. وسعرها حوالي 240 الف دولار.

من الطبيعي ان يكون الفوز بهذه الفئة وفي المبارزة ككل للاسباني رافايل نادال على السويسري المخضرم روجير فيدرر. اما انتم فما رأيكم من هو الفائز في امتلاك السيارات الاجمل؟

اقرأ ايضا: بيعت كلها: أستون مارتن تكشف عن فانتاج V12 وتودّع محركها الاسطوري

فيراري كيا مرسيدس مشاهير Mercedes Ferrari Kia سيارات المشاهير أخبار السيارات
loaing icon