Eskimi DSP Pixel

سيارات زهيدة الثمن اقتنتها فنانة هوليود جوليا روبرتس

يحاول المشاهير والفنانون دائماً أن يتميزوا في ما يقتنوه، ويتباهى هؤلاء بأن يمتلكوا دائماً ما هو فاخر وباهظ الثمن، ولكن البعض منهم يلجأ إلى التميّز من خلال بساطته وتواضعه، ولعل ابرز هؤلاء المشاهير هي النجمة هوليوود العالمية جوليا روبرتس. رغم ثروتها الطائلة، إلا أنه من المعروف عن جوليا روبرتس حبها للبساطة في نمط حياتها، وقد ظهر ذلك حتى في اقتنائها لسيارات ليست بنفس مستوى الفخامة كالتي تمتلكها زميلاتها، وهذا ما ميّزها فعلاً عن غيرها. فما هي أبرز سيارات هذه النجمة الحسناء؟

إقرأ ايضأً: نظرة على مجموعة سيارات مايلي سايرس

مرسيدس جي ال 320

مرسيدس جي ال 320

تمتلك جوليا روبرتس مرسيدس جي إل 320، وهي من السيارات المفضلة لديها كونها سيارة عائلية ضخمة، تمتاز بمعايير سلامة عالية لذلك تفضل ان تستخدمها عندما تقل أولادها لمكان ما، هذه السيارة لا يتعدى ثمنها الـ53 ألف دولار أمريكي.

تويوتا بريوس

تويوتا بريوس

من أكثر السيارات التي تقودها جوليا روبرتس بشكل دائم، فهي تظهر بها دائماً، وقد امتلكتها من سنوات عديدة ولكنها لا تبدلها كونها تعلقت بها، فضلاً عن انها سيارة صديقة للبيئة، ومن المعروف عن روبرتس حبها للطبيعة وسعيها للتوعية للحد من التلوث. وهذه السيارة لا يتعدى سعرها الـ25 ألف دولار أمريكي وهي سياراة زهيدة السعر نسبة لثروة جوليا روبرتس التي تقدّر بـ140 مليون دورلار أمريكي.

مرسيدس جي ال اس 450

مرسيدس جي ال اس 450

رغم أان المعلومات عن حياة وممتلكات جوليا روبرتس قليلة بسبب عدم ظهورها بشكل كبير بين الناس إلا أن بعض محبيها استطاعوا أن يلتقطوا صوراً لها في سيارة أخرى هي مرسيدس جي ال أس 450.

loaing icon