Eskimi DSP Pixel

سيارات ترامب تشق طريقها الى المزاد للمرة الثانية

في كثير من الأحيان، تشق السيارات التي كانت مملوكة لأشخاص مشهورين طريقها إلى ساحة المزاد. وأحدث هذه السيارات فيراري F430 الكوبيه الحمراء موديل 2007 وسيارة رولز رويس فانتوم 2010 التي كان يملكهما الرئيس دونالد ترامب في وقت سابق.

اقرأ أيضًا: ماذا يقود رؤساء العالم؟ الجزء الثاني

 

فيراري F430 الكوبيه

فيراري F430 الكوبيه

سيتم بيع سيارة ترامب فيراري للمرة الثانية بالمزاد العلني خلال الأيام الأخيرة من فترة رئاسته في مزاد ميكوم 2021  في كيسيمي، الذي سيقام في الفترة الممتدة من 7 إلى 16 يناير. ومن غير الواضح كيف سيؤثر ذلك على سعرها. وتشير قائمة مزادات ميكوم إلى أن أوراق السيارة تحمل توقيع ترامب ومسجلة بعنوان برج ترامب وتشير لوحة عداداتها إلى 11000 كيلومتر. ومن المقدر أن تباع بسعر يتراوح بين 400 ألف دولار إلى 500 ألف دولار. وهذه السيارة كان سبق أن عرضها ترامب في المزاد عام 2017 بعد أن أصبح رئيساً، وبيعت بسعر 270 ألف دولار. والآن المالك الجديد يريد بيعها مرة أخرى.

رولز رويس فانتوم 2010

رولز رويس فانتوم 2010

في سياق متصل سيتم عرض سيارة رولز رويس فانتوم 2010 التي كانت مملوكة أيضًا من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في المزاد في وقت لاحق من هذا الشهر. وكان ترامب يستخدمها قبل أن يصبح رئيساً. ومن المقدر أن تباع بسعر يتراوح بين 300 ألف دولار و400 ألف دولار. وهذه السيارة التي يشير عداد المسافة فيها إلى  91249 كيلومتراً تأتي بطلاء خارجي أسود مائل إلى الأرجواني. وتأتي هذه السيارة بحزمة المسرح وخيار ضوء النجوم في السقف، بالإضافة إلى ستائر النوافذ الكهربائية. علاوة على ذلك، يحمل دليل المالك توقيعاً من ترامب يقول "أحببت السيارة، إنها رائعة. حظاً سعيداً".

يذكر أن الشخص الذي إشتراها سابقاً ويريد عرضها في المزاد الآن، هو نفسه الذي إشترى فيراري ترامب. وعلى ما يبدو أنه قرر التخلص من السيارتين.

loaing icon