تضم مجموعته حوالى 300 سيارة.. إليكم أبرز ما امتلك الأمير تونكو إسماعيل من مركبات

يُعرف تونكو إسماعيل بن سلطان إبراهيم، ولي عهد ولاية جوهور، بحبه للسيارات الفاخرة، وقد جمع مجموعة رائعة تعكس شغفه بعالم المحركات. وباعتباره عضوًا في العائلة المالكة الماليزية وشخصية عامة بارزة، فإن مجموعته من السيارات تتضمن مزيجًا من المركبات النادرة والغريبة والعالية الأداء، وغالبًا ما يُنظر إليها على أنها رمز لثروته ومكانته وذوقه الرفيع.

من هو تونكو إسماعيل بن السلطان إبراهيم؟

تونكو إسماعيل

تونكو إسماعيل بن سلطان إبراهيم هو ولي عهد ولاية جوهور في ماليزيا. ولد في 30 يونيو 1984، وهو الابن الأكبر للسلطان إبراهيم إسماعيل وراجا زاريث صوفيا. يُعرف تونكو بدوره القيادي في نادي جوهور ساوثرن تايجرز لكرة القدم (JDT)، حيث حول الفريق إلى أحد أندية كرة القدم الأكثر نجاحًا في ماليزيا، كما ويُعرف أيضًا بعمله الخيري، حيث يساهم في الكثير من القضايا الخيرية في جوهور.

تمتد اهتمامات تونكو إلى السيارات الفاخرة والرياضة، فضلاً عن أنه يساهم بشكل أساسي في تعزيز تنمية جوهور. بصفته شخصية عامة بارزة، يلعب دورًا حيويًا في تحديث وتقدم تلك ولاية.

هذا واجتذب اسم أمير جوهر اهتمام كرة القدم الإسبانية منذ أن أعرب عن اهتمامه بشراء نادي فالنسيا الاسباني.

أبرز السيارات الرائعة في مجموعته الضخمة

تونكو إسماعيل

هذا الرجل البالغ من العمر 36 عامًا هو من عشاق السيارات الرياضية ولديه مجموعة فاخرة تضمن حوالي 300 طراز والتي بالتأكيد من الصعب تعدادها، إلا أننا سوف نطلعكم على البعض منها.

كشف حساب الأمير جوهر على موقع انستقرام عن هوسه بكرة القدم والسيارات، حيث شوهد وهو يستعرض بعض المركبات من مجموعاته الضخمة والتي تضمنت مركبات مثل:

فورد جي تي، وبنتلي كونتيننتال كابريوليه، وجيب جراند شيروكي إس آر تي، ومرسيدس جي 63 إيه إم جي، ورولز رويس جوست، ورولز رويس داون، ورولز رويس رايث، ورولز رويس كولينان. كل هذه السيارات ليست سوى عدد قليل من الأسماء التي يمكن العثور عليها في مرآبه الفسيح، كما انه من المؤكد أن المال ليس عائقًا بالنسبة لتونكو إسماعيل، والسيارات الرياضية تعتبر رخيصة نسبيًا له.

بالتأكيد شخص من تونكو، سيكون من الرائع رؤيته وهو يتواجد خلف عجلة إحدى هذه السيارات الرياضية، كما أن بعض المتابعين له سوف يكونون بانتظار المركبات الأخرى الجديدة التي قد يقدم على شرائها والتي لن تكون اقل قيمة من تلك التي تتواجد ضمن مجموعته الرائعة.

اقرأ أيضاً: 499 وحدة فقط.. تعرفوا على ابرز المشاهير الذين يمتلكون سيارة فيراري لافيراري

مشاهير سيارات المشاهير
loaing icon