السائق الأعلى أجراً.. كيف يصرف لويس هاميلتون أمواله؟

لويس هاميلتون، الحائز على لقب بطل العالم لست مرات، هو اليوم السائق الأعلى أجرا، فراتبه يصل الى 57,000,000 دولار، ومثل هذا المبلغ يصعب صرفه بسهولة، ولكن بالطبع هاميلتون وجد الطريقة المناسبة لذلك، فاليك كيف يصرف امواله.

اقرأ ايضا: ادين هازارد يضم أقوى لامبورجيني إلى مجموعة سياراته

 

منازل فاخرة

منزل لويس هاميلتون

لويس هاميلتون يملك منزلا بـ 40 مليون دولار في مانهاتن... ومنزل في موناكو، وآخر في لندن.

 

طائرة خاصة

لم يتردد هاميلتون في شراء طائرة بومباردييه تشالنجر 605 باللون الأحمر، ودائما ما كان ينشر صورا له الى جانبها برفقة كلبه الأليف، لكنه للأسف باعها مؤخراً لأنه لا يريد تشجيع الأمور غير صديقة للبيئة.

طائرة لويس هاميلتون

 

أسطولاً من السيارات الخارقة

لن نستغرب عشق بطل السباقات للسيارات، خصوصاً الرياضية منها، ولويس هاميلتون يمتلك مجموعة كبيرة من سيارات مرسيدس أروعها سيارة مايباخ، كما انه يملك سيارة فيراري لا فيراري، وماكلارين P1 (في الصورة أدناه) وباجاني زوندا، وشيلبي كوبرا.

لويس هاميلتون ماكلارين

 

دراجات نارية خارقة

بطل السباقات يحب ايضاً التسارع بينما يقود أروع الدراجات النارية، وهو سفير لعلامة MV Agusta الإيطالية التي أطلقت دراجة من توقيعه تحمل إسم بروتاليه 800 RR LH44.

 

يعشق انواع الرياضة الخطرة

يبدو أن السرعة لوحدها ليست كافية لرفع نسبة الأدرينالين لدى هاميلتون، فهو لن يتأخر في صرف أموال هائلة على الرياضة الخطرة مثل القفز الحر!

 

...والأعمال الخيرية!

يُعرف لويس هاميلتون بأعماله الخيرية في عدة مجالات، اذ انه من مشجعي الحمية النباتية (وضد قتل الحيوان)، كما يقوم بمسامهات تجاه حركة "حياة السود مهمة" Black Lives Matter، حتى أنه طالب بالتبرعات للشعّب اللبناني جرّاء الإنفجار الضخم الذي هزّ مدينة بيروت الأسبوع الماضي.

 

مشاهير سيارات المشاهير ثروات المشاهير ممتلكات المشاهير
loaing icon