اشهى سيارات الطباخ العالمي غوردن رامزي الفاخرة

عادة ما نشاهد الطباخ ومقدم برامج الطهي الشهير غوردن رامزي يقود سيارات فاخرة تنتمي لصانعة السيارات الفارهة فيراري. ولكن في الواقع يمتلك رامزي عدداً من السيارات الفاخرة الأخرى التي ستبهرك. وسنعرفك اليوم في سترايف على سيارات غوردن رامزي الفخمة.

اقرأ أيضًا: من افخم الاس يو في في العالم... تعرفي على سيارات ياسمين صبري‎

طاهي اسكتلندي

غوردون رامزي هو طاهي اسكتلندي، وصاحب سلسلة من المطاعم في جميع أنحاء العالم. وظهر في عدة برامج تلفزيونية شهيرة مثل ماستر شيف. وكان غوردون رامزي  يطمح في مستقبل له في مجال كرة القدم، لكن الإصابة وضعت حداً لآماله، ليعود للكلية ويكمل دورة في إدارة الفنادق والتدريب مع كبار الطهاة في العالم. ويمتلك رامزي مرآباً كبيراً مليئاً بما طاب ولذ من أفخم السيارات في العالم. وبشكل خاص يميل الطباخ الثري إلى امتلاك السيارات النادرة والفريدة من نوعها من أمثال فيراري ولافيراري وأبيرتا وغيرها.

مجموعة سيارات غوردن رامزي

سيارات غوردن رامزي

يمتلك غوردن رامزي مجموعة من السيارات الرياضية الفاخرة، وهي ما يبدأ مع عدد من السيارات الإيطالية الرياضية المميزة للغاية من فيراري معشوقة محبي الأداء والتصميم الأوروبي الفريد.

سيارات غوردن رامزي

وتشمل مجموعته من سيارات فيراري كل من فيراري لافيراري وفيراري ابيرتا وفيراري F355 GTS، بجانب فيراري F488 GTB وفيراري F12 TDF.

سيارات غوردن رامزيويمتلك الشيف الإنجليزي كذلك ولع خاص بالسيارات الإنجليزية التي تربطه بوطنه العزيز بشدة. ويشمل ذلك هايبركار ماكلارين سينا المذهلة، وذلك بجانب أستون مارتن دي بي اس سوبرليجيرا ذات التصميم المبهر للغاية، وسيارة ماكلارين 675LT.

سيارات غوردن رامزي

ولكن يرغب الشيف النجم أن يحظى ببعض الرفاهية والاسترخاء والراحة التامة أحياناً. وهنا يدخل إلى سيارته فائقة الفخامة من بنتلي البريطانية من نوع كونتيننتال، والتي تشعره بأنه ملك إنجليزي حقيقي بكل تأكيد. وذلك مع الأخذ في الإعتبار أنها نسخة GT عالية الأداء، فهو لا يزال قادر على التمتع بسرعة مخيفة داخل هذا القصر المتحرك.

سيارات غوردن رامزي

وتضم سيارات غوردن رامزي كذلك بورشه 918 سبايدر التي تقدم له قدر مذهلة من المراوغة والرياضية بشكل ليس له مثيل. الأمر الذي يجعلها من السيارات الألمانية القليلة المفضلة لديه.

غوردن رامزي

كذلك شوهد الطاهي الشهير جوردون رامزي خلف مقود سيارته لاند روفر التي تبلغ تكلفتها 270 ألف دولار في كورنوال. وكان دانيال كريج يقود السيارة بنفسه في فيلم Specter، وكانت واحدة من عشرة سيارات صنعت للفيلم الرابع والعشرين من سلسلة جيمس بوند عام 2015.

استون مارتن فيراري بورشه مشاهير Aston Martin Porsche Ferrari سيارات المشاهير
loaing icon