Eskimi DSP Pixel

اسطول سيارات من الأحلام لرجل اعمال بحريني اشرف على بناء حلبات السباق

الدكتور خالد بن محمد بن عبد الرحيم، أو خالد عبد الرحيم كما يطلق عليه اختصاراً، هو واحداً من أكبر وأنجح رجال الأعمال العرب، حيث أنه يعد قطب في صناعة البناء والتشييد البحريني، ومؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات كار، وأشرف على العديد من المشروعات العملاقة هناك من أهمها  حلبة البحرين الدولية وحلبة مرسى ياس ومجمع البحرين سيتي سنتر. وتشمل هواياته جمع السيارات الخارقة. لذلك سنتعرف اليوم سوياً على ما تضمه مجموعة سيارات خالد عبد الرحيم.

اقرأ أيضاً: بيك أب وسيارات خارقة! اليك أبرز سيارات نجوم الفورمولا 1

مجموعة سيارات خالد عبد الرحيم

مجموعة سيارات خالد عبد الرحيم

تبدأ مجموعة الدكتور خالد عبد الرحيم مع عدد كبير من سيارات بورشه، حيث نجد من بين أبرزها 911 GT1 و918 سبايدر و959 وكاريرا GT، إضافة لعدد من سيارات هينيسي المعدلة.

مجموعة سيارات خالد عبد الرحيم

تتضمن المجموعة أيضاً عدة سيارات فيراري مثل F50 و599 GTO وأنزو ولافيراري، إضافة لوجود لامبورجيني ريفنتون المميزة والنادرة وماكلارين F1 التي تحمل رمز 006.

مجموعة سيارات خالد عبد الرحيم

وقد ضمت المجموعة أيضاً عدة سيارات مرسيدس أمثال SLR ماكلارين من تعديل مانصوري، و 300SL الكلاسيكية ذات أجنحة النورس و CLK GTR الخارقة، كما يمكننا رؤية واحدة من نسخ كوينيجيسيج اجيرا السويدية وباجاني هويرا بجوار بوجاتي شيرون ومازيراتي MC12.

مجموعة سيارات خالد عبد الرحيم

السيارة الأحدث التي ضمها إلى مجموعته هي سوبركار مكلارين سبيدتيل المبهرة، التي تأتي مع مقصورة مستوحاة من تصميم ماكلارينF1 الأسطورية، اذ يبرز ذلك من خلال مقعد السائق الوسطي الذي يحيطه مقعدين، واحد من كل جانب، وهي تأتي مع محرك V8 هجين مزدوج التيربو سعة 4 لترات بقوة 1,035 حصاناً يساعدها للوصول الى سرعة قصوى تبلغ 402.3 كم/س، ما يجعلها أسرع ماكلارين على الإطلاق.

loaing icon