مليئة بالأكشن والإثارة... أفضل الأفلام على نتفليكس لعام 2019

مع دخولنا عام 2020، تزودنا نيتفلكس بأفضل الأفلام التي لابد من مشاهدتها، من الأفلام الكوميدية إلى الخيال العلمي مروراً بالدراما وصولاً إلى الأكشن!

اقرأ ايضا: أفضل أفلام الأكشن لعام 2019

 

وتتميز أحدث الأفلام من نتفليكس بمشاركة أكبر نجوم هوليود، مثل Will Smith و Alexander Skarsgard و Donnie Yen و Adam Sandler.

فإن كنت تعتبر نفسك عاشقاً للأفلام، ما عليك سوى تفريغ الوقت واترك لنا فرصة مساعدتك في انتقاء أفضل الأفلام لعام 2020.

 

El Camino

هل تابعت سابقاً مسلسل بريكينغ باد؟ إذاً لا تفوت هذا الفيلم الذي يعتبر امتداداً له، فهو فيلم دراما عن جريمة حصلت غرب أميركا. ويعيد آرون بول دوره كـ جيسي بينكمان تتبع الأحداث ما يحدث لبينكمان عقب هروبه في الجزء الخامس من المسلسل. نصيحة لاتفوت الأكشن الرائع في هذا الفيلم!

 

What Happened to Monday

هو فيلم خيال علمي مثير لعام 2017 من إخراج تومي ويركولا. يتحدث عن عالم تقتصر فيه الأسر على طفل واحد بسبب الزيادة السكانية، حيث  تتجنب مجموعة منها الوقوع في أيدي الحكومة، بعد اختفاء أحد من أفرادها. 

 

Bright

يتمحور برايت حول جريمة قتل حصلت في المدن الأميركية عام 2017 من إخراج ديفيد آير. فيلم خيالييقوم في حاضر افتراضي، حيث يتعايش البشر والمخلوقات الخيالية، ويكتشف ضابط شرطة لوس أنجلوس، داريل وارد (ويل سميث) وضابط المخلوق الفضائي في شركة أورك نيك جاكوبي (جويل إدجيرتون)  حياة قديمة عن طريق استخدام عصا سحرية تواجه الظلام وتغير المستقبل وعالمهم في النهاية.

 

Polar

Polar هو فيلم أكشن لعام 2019 من إخراج Jonas Åkerlund، يستند إلى مجموعة من القصص المصورة للكاتب Victor Santos. لا ننسى أن بطلة الفايكينغ Katheryn Winnick تبدع في هذا الفيلم وأغلبنا حضره لمشاهدة ابداعها فيه.

 

Triple Frontier

شخصياً، حضرت الفيلم مرتين لروعته، مزيج من اروع الممثلين ونهاية غير متوقعه اطلاقاً، فهو فيلم درامي ممزوج بالاكشن الأميركي لعام 2019 من إخراج ج. س. شاندور. يجتمع فيه خمسة أصدقاء لإقصاء ملك المخدرات في أمريكا الجنوبية، ويعقبها سلسلة من العواقب غير المقصودة.

 

Outlaw King

دراما تاريخية أمريكية اسكتلندية لعام 2018 من إخراج ديفيد ماكنزي. تدور أحداث الفيلم حول كيفية قيادة "الملك غير الشرعي" الاسكتلندي روبرت بروس (كريس باين) في القرن الرابع عشر لجيشه وتحفيزه على الشجاعة لهزيمة جيش الاحتلال الإنجليزي الأكبر حجماً والأفضل تجهيزًا.

 

Bird Box

فيلم أميركي لعام 2018 من إخراج سوزان بير، يستند إلى رواية جوش مالرمان وتحدث عن نهاية العالم، تجسد البطولة الرائعة  (ساندرا بولوك) وهي امرأة مع طفليها تقضي الفيلم وهم معصوبي الأعين ويشقون طريقهم عبر محيط في محاولة منهم للنجاة بأنفسهم، لاشك أن هذا الفيلم سيحبس أنفاسك طول مدة حضوره.

 

loaing icon