واحد منهم يمتلك 382 بنتلي! تعرفوا على أكبر 5 جامعي سيارات في العالم

من يمتلك المال الكافي، بإمكانه تجميع السيارات وكأنه في لعبة نيد فور سبيد (حيث تتوسع المجموعة من سيارة أو سيارتين إلى أسطول كامل يتخطى الـ 10 سيارات بأقل من أسبوع).

ولكن في الواقع، هناك أشخاص قادرين على التفوق على لعبة نيد فور سبيد، اذ يمتلكون مئات السيارات التي نحلم بامتلاك واحدة منها فقط؛ اليوم، سنعرفكم على 5 من هؤلاء الأشخاص.

> تابع قناتنا على يوتيوب

 

رالف لورين

يعرف رالف لورين بكونه مالك إمبراطورية رالف لورين الضخمة في عالم الأزياء والعطور، ولكنه يمتلك جانب آخر يعشق السيارات حمراء اللون، فيمتلك مجموعة تشمل سيارات فيراري وبوجاتي والفا روميو ومرسيدس وبنتلي وجاكوار وماكلارين، حيث يبلغ عدد السيارات في مجموعته حوالي 60 معظمها مطلية بنفس اللون الأحمر.

 

موكيش أمباني

يعرف بكونه أغنى رجل في الهند، حيث يمتلك قصر ضخم في مومباي إضافة لمجموعة هائلة من السيارات الأوروبية التي تضم أكثر من 170 سيارة تقريباً، وهو يعشق السيارات الفاخرة من أمثال بنتلي ومرسيدس مايباخ وبوجاتي ومرسيدس، الى جانب عدة سيارات بورشه.

 

جاي لينو

هو من أشهر شخصيات برامج التوك شو الأمريكية ومن أنجح الكوميديين على الإطلاق في الولايات المتحدة، ما يعني أن ثروته ضخمة وتسمح له باقتناء مجموعة مذهلة من السيارات المميزة التي يتخطى عددها الـ 200، ما يشمل سيارات نادرة للغاية مثل سيارة كهربائية من عام 1909 وبنتلي 8 لتر 1931 ورولز رويس فانتوم موديل 1934.

 

الشيخ حمد بن حمدان آل نهيان

هو أحد أعضاء عائلة أبوظبي الحاكمة في الإمارات، وتم تلقيبه بشيخ قوس قزح لإمتلاكه 7 سيارات مرسيدس S-Class بألوان قوس قزح، كما يمتلك مجموعة من الشاحنات العملاقة، ويستعرض جميعها في بناء هرمي مميز في الإمارات العربية المتحدة.

 

سلطان بروناي حسن البلقية

يمتلك حاكم بروناي ثروة قدرها 20 مليار دولار تقريباً وأكبر قصر ملكي في العالم مع حمامات مرصعة بالألماس والذهب، ما يجعل قدرته على امتلاك مجموعة سيارات يتخطى عددها الـ 7000 أمر منطقي جداً.

تضم مجموعته 209 سيارة بي ام دبليو، 574 مرسيدس، 452 فيراري، 179 جاكوار، 382 بنتلي، 134 كوينيجسيج، وعدة سيارات لامبورجيني واستون مارتن والكثير غيرها، الى جانب عدد كبير من السيارات النموذجية والنادرة جداً.

اقرأ أيضاً: نعم، السيارة في هذه الصورة ليست سوبرا 2020

معلومات سيارات فخمة عالم المحركات
loaing icon