gac gs5 2020 المواصفات والاسعار في السعودية

دُشنت gac gs5 2020 بالمملكة لدى وكالة الجميح للسيارات في وقت سابق من هذا العام، لتنتشر بعد ذلك في طرق المملكة بفضل تصميمها الأنيق ومزاياها العديدة وسعرها التنافسي للغاية مقارنة بمنافسيها، حيث يتميز الطراز بتنافسية الكبيرة في أسواق المملكة، واليوم، ستُطلعك سترايف على أهم مواصفاتها وأسعارها بالمملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضاً: سيارات جاك الصينية واسعارها لدى الجميح

gac gs5 2020 

gac gs5

تتميز gac gs5 2020 بتصميم ذي حضور قوي وواثق على الطريق، حيث تحصل على دينامكيات الطيران 3.0 بتصميم ديناميكي متكامل مستوحى تصميمه من جناح النسر، والخطوط البسيطة والقوية في نفس الوقت تعكس وقوفها الواثق ضد المجهول، بالإضافة إلى فتحة سقف بانورامية كبيرة جداً تعمل بالكهرباء ومضادة للانضغاط تسمح برؤية السماء بدون عائق.

كما تتميز بإضاءة LED بـ 3 عدسات متداخلة مع الشبك الأمامي بالإضافة إلى مصابيح الضباب لتنير لك الطريق في جميع الأوقات والأحوال، ومرايا جانبية بمصابيح إشارة انعطاف أنيقة، وتتوفر في المملكة بثلاثة خيارات من ألوان الطلاء الخارجية وهي الرمادي والبني والأزرق الثلجي.

مواصفات gac gs5 2020 

gac gs5

من حيث القوة، فتستمد gac gs5 2020 قوتها من الجيل الثالث من محركات التيربو T270، وهو محرك 1.5 لتر تيربو يولد قوة 169 حصان،  ويتصل المحرك بناقل حركة من 6 سرعات أوتوماتيكي جديد، وتتميز السيارة باستهلاك الوقود يقدر بـ 14.3 كيلو/لتر، ونظام التعليق الأمامي المستقل ماك فيرسون ونظام التعليق الخلفي.

وتتميز السيارة بالتوازن المتكامل بين الأداء والتصميم ووزن المركبة، كما حصلت على مستوى 5 نجوم في اختبارات التصادم لمؤشر C-NCAP، وهو أهم مؤشر لمواصفات الأمان للسيارات بالصين.

داخلية gac gs5 2020 

gac gs5

في الداخل، تتميز gac gs5 2020 بمقصورة فسيحة، حيث تسع لـ 5 أشخاص في 5 مقاعد، وكابينة بتصميم تجريدي وأنيق في الوقت نفسه مساحة أكبر لإمكانيات أكبر، مع مخارج يو اس بي للشحن بالإضافة إلى مساحة تخزين في المقصورة الداخلية، وصندوق خلفي بمساحة تخزين كبيرة بالإضافة إلى مقاعد متعددة الوظائف لتوفر مساحة إضافية، ومقبض ناقل الحركة مطلي بالكروم بتصميم رائع على غرار اليخوت.

وتأتي السيارة مجهزة بعدة تقنيات متقدمة من ضمنها وصلة الهاتف الذكي بالسيارة مع شاشة لمس 10.1 بوصة عالية الدقة* مدمج بالإضافة إلى شحن لاسلكي ونظام اصطفاف برؤية محيطة، كما تأتي مزودة بعدة مواصفات منها ست وسادات هوائية لحماية الركاب من جميع الجهات، نظام مراقبة الثبات الإلكتروني، نظام مراقبة ضغط الإطارات لتزودك بالحماية القصوى لك ولعائلتك من مخاطر الطريق وهاكم أنظمة السلامة ومساعدة السائق المتوفرة بالسيارة:

  • فرامل مانعة للانغلاق
  • نظام توزيع الكبح على الإطارات
  • نظام الثبات عند المنعطفات
  • نظام المساندة عند الفرملة
  • نظام الاستقرار الالكتروني من بوش
  • نظام الفرامل التجاوزي
  • منع رجوع المركبة عند التوقف في الصعود

اسعار gac gs5 2020 

gac gs5

في الختام، تتوفر gac gs5 2020 بالمملكة عند الوكيل شركة الجميح للسيارات بسعر يبدأ من 76,240 ريال قبل الضريبة بضمان 5 سنوات أو 150,000 كلم، أيهما أسبق.

معلومات GAC مقال
loaing icon