FD102 سكاي لاين هو سوبريخت مريح وعملي من تايوان

إن فكرة إمتلاك سوبريخت قد تبدو حلم بعيد المنال لكثيرين ممن يعشقون السفر البحري ويرغبون في إستكشاف الجزر البعيدة. ولكن فور معرفة حقيقة مدى صعوبة تشغيل وإمتلاك هذه اليخوت، قد يصبح هذا الحلم أصعب. لهذا السبب تحديداً قررت شركة هورايزون (Horizon) التايوانية لليخوت الفخمة أن تطلق يخت FD102 سكاي لاين (Skyline) ليكون سوبريخت مريح وسهل الإستخدام.

اقرأ أيضاً: سان لورينزو الايطالية تكشف عن يخوت 2020

ذكاء هندسي في التصميم

أهم ما سيبهرك في سوبريخت FD102 سكاي لاين هو الذكاء الهندسي في تخطيطه الداخلي لأجل توفير مساحات واسعة للغاية للركاب بشكل باعث على الرحابة والرفاهية بشكل مميز. حيث أن عرض السوبريخت البالغ 7.47 متراً، إستخدم لتوفير إثنين من غرف الإستقبال مع غرف معيشة مزدوجة ومنطقة إستراحة خارجية.

FD102 سكاي لاين

بجانب ذلك، يقدم سوبريخت FD102 سكاي لاين غرفة نوم رئيسية و 4 غرف واسعة، ومنطقة مشروبات خاصة لأجل بعض الخصوصية، ويوفر تدفق سهل ومريح من الخارج للداخل.

وبشكل عام، يعمل سوبريخت FD102 سكاي لاين ذو طول 32.75 متراً على زيادة الشعور بالإتساع عبر إستخدام نوافذ زجاجية كبيرة، وهو ما يساعد على إعطاء شعور بالتواجد داخل منزل راقي، أكثر من شعور بالسفر في مكان بعيد.

FD102 سكاي لاين

كما أن السوبريخت الفاخر سيذكرك بأنك على متنه بفضل مرافقه المتعددة المميزة مثل حمام السباحة والسبا ومنطقة الاسترخاء في الهواء الطلق. ويأتي هذا السوبريخت بمحركين بقوة 1600 حصاناً، مناسب للسرعات المتوسطة، لإبحار ثابت ومريح.

يخت أخبار اليخوت يخوت فخمة سوبر يخت
loaing icon