يخوت دومينيتور... لائحة طويلة من الجوائز والانجازات

بالاضافة الى شهرتها التي جعلت منها اولى خيارات من يبحث عن يخت يعيش على متنه حياة الرفاهية الى اقصاها وسط اروع التصاميم وأكثرها فخامة، تقدم يخوت دوميناتور ايلومين، Dominator Ilumen، لعملائها موثوقية لا يعلى عليها، برهنتها من خلال اسمها والجوائز المتعددة التي حصلت عليها على مر السنوات.

ففي سبتمبر 2018،  حصلت دومينيتور على جائزة الـ "روب ريبورت"، Robb Report، في كان، وتلقي الجائزة الضوء على الابتكار الموجود في يخوت الـ ايلومن، وخصوصية تصاميمها. كما تمدح بانتباه مصمميها على التفاصيل وارضائهم لمتطلبات العملاء الدقيقة، واهمية التكنولوجيا التي تتضمنها.

هذا ونالت على جائزة الـ International Yacht & Aviation Master Cabin Award، التي تعترف بتصميم الكابينة الرئيسية غير المسبوقة، فهي تقدم اطلالة رائعة على البحر وتضمن الراحة المطلقة.

وفي كان (Cannes)، حصلت على جائزة الـ World Yacht Trophies- Best Semi-Custom Yacht of the Year، وهذه الجائزة تعترف بتقديم الـ ايلومن لأعلى مستوى من خصوصية التصاميم التي تحاكي متطلبات المالك بادق تفاصيلها، لتجعل من كل يخت يختا فريدا لا يشبه سواه.

وفي فوكيت (Phuket)، وخلال العام عينه، نالت على جائزة الـ ChristofleYacht Style Award for Best Interior Design، والتي تسلط الضوء على الموهبة والابتكار والبراعة التي تتحلى بها تصاميم اليخت.

اما في 2017، فنالت دومينيتور على جائزة الـ Boat Builder Awards- Best Marketing Award for Ilumen Virtual Reality، التي قدرت خطة التسويق المبتكرة والتي تحاكي احدث تقنيات الواقع الافتراضي.

وفي العام نفسه، مُنحت جائزة الـ World Yacht Trophy - Innovation Award for the Most Innovative Yacht، التي اعترفت بتصاميمه المبتكرة التي احدثت ثورة في عالم اليخوت. وتعترف الجائزة بالابتكار التكنولوجي والمعماري التي تحلت به هذه اليخوت.

تعطينا هذه الجوائز لمحة عن العالم التي ستنقلنا اليه يخوت دومينيتور ايلومن، ان عبر تصاميمها الثورية او مميزاتها التكنولوجية، يكفي اذا ان نجول في هذا العالم لنشعر بالفعل بالفخامة القصوى التي تعد بها هذه اليخوت.