مسرح وغرفة بلياردو وتراس شمسي: يخت جديد كالقوس مستوحى من الطائرات

كفرصة بناء جديدة، اطلق دينيسون لصناعة اليخوت مشروع UNIQUE لأول مرة، وهو يخت مخصص بطول 71 مترًا صممه سكاي ستايل. و SkyStyle هو استوديو تصميم يقع مقره في الولايات المتحدة وإسبانيا والأرجنتين، ويركز على التصميم المتقدم للطيران. وعمل المصممان الرائدان لوكاس كولومبو وماكس باردو مع عمالقة الطيران مثل بوينج لاختبار حدود ما هو ممكن في مقصورة اليخت.

أسلوب خاص

يخت يونيك 71

تم تصميم اليخت الذي يبلغ طوله 71 مترًا والمسمى Project UNIQUE 71 للإبحار في المحيطات بأسلوب خاص وسرعة عالية. ويتسم شكل اليخت المستقبلي الذي يبلغ طوله 13 مترًا بخصائص رياضية، مثل القوس الحاد المدبب والأسطح ثلاثية الأبعاد. وتشمل الميزات البارزة الأخرى على متن اليخت تراسًا شمسيًا في صالة سكاي، وجاكوزي ، ومهبط طائرات، ومغطس بغطاء تلقائي. ويمكن للضيوف الانتقال من سطح إلى آخر عن طريق المصعد أو الدرج المركزي الملتف.

أجنحة مجهزة

يخت يونيك 71

في الداخل، تؤدي المساحة الواسعة إلى أجنحة خاصة مجهزة تجهيزًا كاملاً تتسع لما يصل إلى 12 ضيفًا، بما في ذلك أربع حجرات مريحة وجناح لكبار الشخصيات وغرفة رئيسية واحدة للمالك. وتم تصميم سطح المالك بسقف مضاء يمكن أيضًا ضبطه ليتم فتحه تلقائيًا لنسيم المحيط. وتم تحسين التصميم الداخلي لليخت للتواصل مع البيئة بفضل الأسطح الشفافة الواسعة. ويمكن تنظيم عتامة الألواح الزجاجية التي تحيط باليخت لتحديد الحالة المزاجية أو زيادة الخصوصية أو الشفافية.

مناطق الترفيه

يخت يونيك 71

يضم مشروع UNIQUE الكثير من مناطق الترفيه والاسترخاء، بما في ذلك صالة ألعاب رياضية وساونا ومسرح يتسع لـ 12 مقعدًا وغرفة بلياردو وبار. وتسمح الأبعاد السخية للسفينة بالتكوينات في تصميمات مختلفة يمكن تخصيصها عند الطلب.

اقرأ أيضًا: تعرف إلى مازو 62: يخت استثنائي بخطوط رياضية عسكرية

يخت يخوت أخبار اليخوت يخوت فخمة سوبر يخت
loaing icon