يختان جديدان من دومينيتور... يجسدان الفخامة والرقي

بعد النجاح الذي لاقاه اطلاق مجموعة يخوت 28M الومن المصممة خصيصًا بحسب الطلب، حان وقت اطلاق أجدد اضافة الى عائلة الـ دومينيتور: الـ 36M والـ 38M ترايدك الومن، 36M و 38M TriDeck Ilumen.

اقرأ ايضا: مقابلة مع انجيلا برنشتاينر، المديرة التنفيذية لشركة دومينيتور لليخوت

ما يميّز هذين اليختين المصممين بحسب الطّلب هو تصميمهما الذي وضعه وأشرف عليه رئيس قسم التّصميم الدّاخلي لوكا كاتينو الذي حرص على اضافة الذوق الإيطالي إلى لوحة رائعة مؤلفة من مواد فاخرة، وألوان راقية، واضافات جماليّة مصنوعة يدويًّا.

أتى مفهوم تصميم 36M Ilumen، جوابًا لرغبة المالك في الحصول على تصميم يحاكي بيئة مشرقة وممتعة للحواس. واذا ما ألقينا نظرة على داخليّة هذا اليخت الفاخر لوجدنا هيمنة الظلال الخفيفة واللمسات الكلاسيكية الّتي تذكر بالمسرحيات وبالوان البحار الساحرة. روعة هذه التصاميم ستذهلك فهي تقلّص المسافة بين الواقع والخيال.  

أما داخليّة الـ 38M Tri Deck Ilumen، فمستوحاة من يخت Ilumen – Cadet V، الّذي نال جائزة كأس العالم لليخوت الّذي اقيم في كان عام 2018. وتقدم النسخة المستحدثة من هذا اليخت تجددا في الأشكال والتصاميم التي تحاكي اسمى الفنون، فالمصممين حرصوا على اضافة اشهر اللوحات العالميّة الى متنها.

وبعيدا عن التصاميم، يتميّز هذان اليختان بميزات الترفيه المستحدثة والموزعة على 36 و38 مترا، وتضمن هذه التقنيات تواصلا اكبر مع المحيط والطّبيعة لتمنح ركابها تجربة اقرب الى الخيال.

هذا ويحتوي كل من اليختين على صالة العاب رياضية وصالة اعلامية، وغرف فاخرة مخصصة للرفاهية.

اسم اليخوت، إيلومين، بحدّ ذاته يرمز إلى لمعة المساحات والأفكار، الامر الذي دفع بالمهندسين والمصممين الى العمل على تطوير هذه المجموعة من اليخوت بطرق مبتكرة، فهم يدرسون حاليا امكانية توسيع اليخوت لتصل مساحتها الى 40 متر. 

تجدر الاشارة اخيرا الى ان كل تصميم في مجموعة الـ دومينيتور فريد من نوعه وتكشف مجموعة Dominator Ilumen كيف يمكن للباني أن ينفصل عن التقاليد بشكل ملحوظ، من دون التخلي عن اصالة التصاميم التاريخية. ويحرص مصممو المجموعة على تلبية أنواع الطلبات كافة، بدءا من الأفكار الباهظة مرورا بالأساليب البسيطة وصولا الى الجمع ما بين الأشكال المتناقضة، لينقلك كل يخت الى عالم غير موجود سوى في حكايات الخيال.