ظهور يخت الـ156 مليون دولار في دبي: شاهده عن قرب

تعتبر رؤية اليخوت الفاخرة من الأمور الرائعة التي يجب أن نختبرها كما ومن الممتع أيضاً التواجد في داخلها خلال رحلة بحرية. واليوم سوف نعرفكم على يخت أكثر من رائع تم تصميمه لاستكشاف العالم فضلاً عن أنه مناسب جداً لحفلات المشاهير.

اهلاً وسهلاً في دبي

يخوت

من المؤكد أن دبي هي المكان الذي تتوقع أن ترى فيه بعضًا من أروع اليخوت الفاخرة العاملة حاليًا، لاسيما وأن هذه الإمارة الرائعة باتت ملجأ لكل شخص يريد الاستمتاع بالتطور والحداثة في كل فروع الحياة.

يخت فاخر ومدهش

يخوت

عندما تتواجدون في يخت Tranquility سوف تشعرون بالهدوء وكأنكم في المنزل ولكن في رحلة مائية ممتعة جداً كما وتم تصميم هذه التحفة لاستكشاف العالم بأناقة. يمكن لمحركات MTU المزدوجة في اليخت التعامل مع الرحلات الممتدة التي تصل إلى 5000 ميل بحري (5753 ميل / 9260 كم) بسرعة 15 عقدة (17 ميلاً في الساعة / 28 كم / ساعة).

تم إطلاق هذا اليخت الفاخر من Oceanco في عام 2014، وقد فاز بجائزة "يخت العام" في حفل توزيع جوائز اليخوت الفاخرة العالمية حينها، لاسيما وأن الشركة المصنعة ادعت أيضًا أن Tranquility هو أول يخت فاخر تم بناؤه وفقًا لمتطلبات السلامة الخاصة PYC.

يخت أشبه بمول كبير

يخوت

طور اليخت هذا Azure Yacht Design & Naval Architecture معتمدة على تصميم داخلي مذهل مستوحى من الشرق، تم إنشاؤه بواسطة Winch Design الأسطورية. هذا وجرى الاستفادة من حجم اليخت الضخم بعناية ليشمل 11 كابينة يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 22 ضيفًا، فضلاً عن تواجد لمنطقة صحية وترفيهية، بما في ذلك صالة رياضية ومنتجع صحي، إضافة إلى الكثير من مناطق التواصل الاجتماعي الفخمة.

الجناح الرئيسي في يخت Tranquility فاخر بقدر ما هو ويقع في الطابق العلوي، ويشتمل على صالة أكثر من رائعة، بينما يؤدي الباب الخارجي الخاص مباشرة إلى الجاكوزي. ميزة أخرى مثيرة للإعجاب في اليخت هي مهبط طائرات الهليكوبتر المعتمد لطوافة إيرباص EC-135، والذي يتضاعف أيضًا ليصبح منطقة استلقاء شمسي ضخمة.

من الممتع حضور حفلة على متنه

يخوت

يشتهر بكونه خيارًا مفضلاً للمستأجر عندما يتعلق الأمر بحفلات المشاهير، فإن Tranquility يأتي بسعر مثير للإعجاب ولا يقل عن 156 مليون دولار.

اقرأ أيضاً: وزنها يصل إلى 250 كيلوجرامًا: هكذا يتم تغيير إطارات الطائرة

يخوت أخبار اليخوت دبي
loaing icon