Eskimi DSP Pixel

طائرة فاخرة جدا تباع كسيارة لانها غير قادرة على التحليق

في عام 2020، قامت دار مزادات Mecum بعرض مركبة غريبة للغاية باسم Learmousine للبيع في مزاد علني بالولايات المتحدة، لكنها على ما يبدو لم تحقق النجاح المرجو منها بعد أن كانت أعلى قيمة وصلت لها هي 600 الف دولار، ولذلك قرر المالك إعادة عرضها للبيع مرة أخرى هذا العام.

اقرأ أيضاً: تحضر للسفر نحو الكواكب البعيدة عبر تجربة ايرباص اشبه بالخيال العلمي

غير قادرة على التحليق

تأتي طائرة Learmousine (ليرموزين) غير القادرة على التحليق هذه المرة أيضاً بحد أدنى لسعر البيع، دون أن يتم الإعلان عنه، وقد صنعت هذه الطائرة بواسطة شخصين باسم دان هاريس وفرانك دي أنجيلو.

طائرة

تتكون الطائرة من هيكل المنيوم معتمد على منصة طائرة لير، حيث تخلت عن أجنحتها الأصلية، ولكن مع الإبقاء على عدة عناصر من التصميم الأصلي كأغطية محركات التيربو النفاثة الجانبية التي أصبحت تضم إثنين من مضخمات الصوت ذات أضواء نيون.

طائرة

وتعتمد هذه المركبة المميزة للغاية على محرك Vortec V8 قادر على بلوغ سرعة 161 كم/س، وهو أمر جيد نظراً لأن وزن الطائرة يبلغ 5.4 طن.

هذا وقد صممت الطائرة بالكامل لتكون بمثابة مركبة مخصصة للحفلات، إضافة لكونها مركبة استعراضية تجذب الأنظار إليها في كل مكان، حيث يمكن قيادتها على الطرقات بشكل قانوني بالكامل، وهو ما يجعلها بكل تأكيد واحدة من أغرب المركبات على الإطلاق ولن من أكثرها إثارة للاهتمام حالياً.

طائرة

loaing icon