هذا اليخت الكهربائي الجديد مستوحى من البيانو!

التصاميم غير الإعتيادية هي أمر طبيعي في عالم السيارات، مثل ماكلارين مستوحاة من الباذنجان، ولكن قليل ما نرى تصاميم جامحة في عالم اليخوت، وقطمران فيبوناتشي (Fibonacci) هو من هذه النخبة القليلة.

اقرأ أيضاً: غرفة نوم مثل مقصورة بنتلي! هذا اليخت هو سيارة فاخرة يمكنها الإبحار

يخت مستوحى من البيانو

نعم، يخت فيبوناتشي مستوحى من البيانو، ويظهر ذلك من  خلال السقف العلوي الذي يمكن رفعه مثل غطاء البيانو كي يكشف عن السطح المفتوح بالأعلى!

يعتمد هذا اليخت النموذجي المميز - الذي يبلغ طوله 16.4 متر - على تصميم مستقبلي يناسب مجموعة شريحة كبيرة من الأشخاص ويتوافق مع إهتماماتهم المختلفة.

داخل مقصورة يخت فيبوناتشي، يوجد غرفتين منفصلتين أو أكثر، حسب رغبة المالك، مع سلالم تتوافق مع متتالية فيبوناتشي عبر تصميم دراماتيكي، مع مساحة مخصصة لتخزين قارب صغير في خلفية اليخت.

هذا وقد صمم يخت فيبوناتشي ليكون مخصص للرحلات القصيرة الممتعة، وهو يستهدف الجيل الأصغر من الملاك.

يخت فيبوناتشي يعتمد على الطاقة الكهربائية، وصمم بالتعاون مع شركة ASG Power السويسرية، والتي تنتج محركات كهربائية للمركبات البحرية، حيث ساهمت بتطوير منصة مناسبة للإستخدامات المختلفة.

 

معنى فيبوناتشي

فيبوناتشي هو اسم عالم حساب إيطالي شهير من القرون الوسطى اكتشف أن الأشكال هندسية المختلفة بالطبيعة تعتمد على مجموعة من الأرقام، واكتشافه هذا كان إلهام لهذا اليخت الذي يحمل اسمه.
 

يخت يخوت أخبار اليخوت يخوت فخمة سوبر يخت
loaing icon