القارب السريع هذا مستوحى من سيارة الكلاسيكية نعشقها جميعاً

تعد حقبة الخمسينات واحدة من أروع الفترات نظراً لما قدمته من سيارات ذات تصميم راقي وأنيق، لذلك قررت شركة Seven Seas Yachts استخدام احدى ابرز السيارات من تلك الحقبة بهدف تصميم أحدث قواربها السريعة الكهربائية.

يحمل القارب السريع الكهربائي اسم (Hermes Speedster E) هيرميس سبيدستر E، وهو بطول 6.7 متر مع تصميم أنيق رياضي مستوحى بشكل واضح من بورشه 356 الرياضية النادرة، والتي تعتبر من أهم هذه السيارات كونها أول سيارة من بورشه.

تصميم القارب مستوحى بشكل مكثف من سيارة بورشه الكشف، وذلك يشمل خطوط الهيكل والزجاج الأمامي المائل، إضافة إلى الكسوة الداخلية الجلدية المطرزة والعدادات التناظرية.

يتمتع هيكل القارب السفلي بتصميم مكون من 7 طبقات مدمجة، ويتميز بعزل هوائي تام مع تغطية الطبقة الخارجية براتنج الفينيل، حيث يؤدي ذلك، بمساعدة نظام الدفع الكهربائي، الى وصول القارب لسرعة قصوى تبلغ 72 كم/س ليكون واحد من أكثر القوارب الإنتاجية كفاءة في العالم.

هذا، ويمتلك القارب مقدمة حادة تسمح باختراق الأمواج بقوة مع تجربة إبحار سلسة للغاية لما يصل إلى 5 أشخاص داخل المقصورة، مع توفير غطاء قماشي للمقصورة مناسب لمختلف أنواع الطقس، في حين يبدأ السعر عند 133,600 دولار.

اقرأ أيضاً: جيلتي هو أغرب يخت قد تراه عينيك ومالكه يعلن السبب

loaing icon