سوبريخت MCY 76 سكاي لاونج للذين يعشقون الابحار على مدار العام

في هذا الموضوع من سترايف، سنتحدث عن خبر سار للذين يحبون قضاء وقت طويل في الإبحار على مدار العام. وهو تدشين شركة مونتي كارلو (Monte Carlo Yachts) الإيطالية لليخوت مؤخراً، سوبريخت MCY 76 سكاي لاونج، الأحدث في سلسلة يخوت الشركة، والذي سيخلق لديك مشاعر لا تنتهي من الإحساس بالفخامة والرفاهية والراحة. لذلك سنعرفك اليوم على أهم ما يأتي به من ميزات وخصائص.

اقرأ أيضاً: سان لورينزو الايطالية تكشف عن يخوت 2020

تجربة جديدة ومختلفة

يعبر سوبريخت MCY 76 سكاي لاونج عن تجربة جديدة ومختلفة تماماً للحياة على متن اليخوت الفاخرة. فقد صمم لهؤلاء الذين يعشقون الإبحار على مدار العام بمستوى عالي من الراحة. ولذلك فهو يلبي إحتياجات مختلفة دون التضحية بالمساحات الخارجية، ليكون أول يخت من هذا النوع يصمم ويصنع بواسطة شركة يخوت إيطالية.

سوبريخت MCY 76

ويجسد سوبريخت MCY 76 سكاي لاونج سعي مونتي كارلو المستمر عن نقطة توازن بين العملية والجمال. وهو ما يظهر عبر التصميم الخارجي السلس لليخت، الذي يجعل الركاب يشعرون بإتصال دائم لا ينقطع مع البحر حولهم، من خلال نوافذ واسعة تسمح بمرور أكبر قدر ممكن من الضوء الطبيعي.

وأهم مميزات هذا اليخت الفاخر أيضًا هو توفير عدة مناطق جلوس خارجية، مثل منطقة استرخاء تحت أشعة الشمس، مع منطقة أخرى لتناول الطعام والترابط مع الأصدقاء والعائلة بشكل آمن ومحمي بخصوصية عالية.

سوبريخت MCY 76

هذا وتوفر مقصورة القيادة مساحة واسعة لجلوس عدة أشخاص معاً، مع وجود طاولات لتناول الطعام داخلها كذلك. وعلى الرغم من براعة التصميم في فتح مساحات واسعة متصلة، إلا أن المصمم عمل في الوقت ذاته على حماية الركاب من العوامل الطبيعية السيئة من خلال إستخدام زجاج مقاوم لأشعة الشمس الضارة في عدة أماكن، مع وجود منطقة داخلية كبيرة وواسعة تتسع لعدد كبير من الركاب في أوقات الطقس السيئ.
سوبريخت MCY 76

يخوت أخبار اليخوت يخوت فخمة سوبر يخت
loaing icon