مركبة فيرجن غالاكتيك ستأخذك الى الفضاء في مقصورة فائقة الفخامة

هل حلمت يوماً بالصعود إلى الفضاء؟ هذا ما تسعى لتحقيقه شركة فيرجن غالاكتيك Virgin Galactic بالإعلان عن بدء السياحة الفضائية.. لكنها لن تكتفي بذلك فحسب، بل ترغب في جعل هذه التجربة لا تُنسى بفضل أناقة داخلية مركبتها الفضائية VSS Unity.

اقرأ أيضاً: رحلة في منطاد إلى الفضاء... قريباً!

 

مركبة فيرجن غالاكتيك فائقة الفاخرة

في البداية، يبلغ حجم المركبة الفضائية تقريباً حجم طائرات رجال الأعمال متوسطة الحجم، وتتميز بتصميم بسيط، مع 6 مقاعد عالية التقنية لسياح الفضاء المستعدين لدفع 250,000 دولار مقابل هذه التجربة الفريدة، وتحيط بالمقاعد 12 نافذة تتيح لك مشاهدة الفضاء وكوكب الأرض، إما من مقعدك أو أثناء الطفو عند انعدام وزنك في الفضاء.

يكشف التصميم الداخلي عن مزيج من التقنيات الفائقة والتصميم الداخلي العصري، فالمقاعد على سبيل المثال سيتم تخصيصها لكل رائد فضاء، وعندما تصل المركبة إلى الفضاء، سيُمكنك أن تطفو حول المقصورة.

والجدير بالذكر أن المقصورة قد تم تصميمها بالتعاون مع Seymourpowell، لتحصل على تصميم يستحضر رمال الصحراء والسماء في آن واحد بألوان داخلية أنيقة.

يُذكر أن بيث موسيس، كبيرة مدربي رواد الفضاء في Virgin Galactic، قامت برحلة إلى الفضاء على متن المركبة في فبراير 2019، وستقوم بتدريب سياح الفضاء لمدة 3 أيام قبل بدء الرحلة الفعلية.

من جهة أخرى، لم تكشف الشركة عن السعر الرسمي لهذه الرحلة بعد، لكن يُتوقع أن تكلف - وكما ذكرنا سابقاً - أكثر من 250 ألف دولار!

طائرات أخبار منوعة طائرات خاصة أخبار الطائرات عالم الطائرات
loaing icon