جلف كرافت تمثل الإمارات على المستوى العالمي في مهرجان كان لليخوت

تستعد شركة الخليج لصناعة القوارب جلف كرافت وبكل فخر، لرفع علم الإمارات العربية المتحدة خلال مهرجان كان لليخوت، وذلك مع وصول أربعة يخوت من تصميم وبناء الشركة الإماراتية المتفوقة عالمياً في مجال صناعة اليخوت، إلى شواطئ الريفيرا الفرنسي.

اقرأ ايضا: يخت جلف كرافت يجوب خمس بحار في رحلة من دبي إلى قبرص

وعادةً ما تستقطب مدينة كان الفرنسية، الوجهة الأفضل في عالم اليخوت والمراكب الفاخرة، عددًا من أكبر اليخوت وأكثرها فخامة والتي صنعت في أهم أحواض بناء السفن العالمية والمعروفة، بالإضافة إلى العديد من العملاء والأسماء والشخصيات الشهيرة في هذه الصناعة.

وتنطلق فعاليات مهرجان كان في الريفيرا الفرنسية من 10 إلى 15 سبتمبر 2019، وتحت أضوائه تشارك "جلف كرافت" بفعاليات هذا الحدث العالمي السنوي الذي يقام في مساحات فخمة وأنيقة تعكس عراقته، وسمعته الرائدة في تقديم الخيارات الأكثر رفاهية على الإطلاق، والمتمثلة باستعراض مجموعة فريدة من اليخوت الفاخرة على مستوى العالم.

تشهد فعاليات المهرجان لهذا العام، عرض أربعة يخوت فاخرة تتمتع بأفضل المزايا المتطورة وتمثل ثلاثة من أشهر العلامات التجارية لشركة "جلف كرافت". وسيتم عرض اليخوت الفاخرة والعابرة للمحيطات مثل  Nomad 95 SUV و Nomad 75 SUV، والطراز الرياضي Oryx 379 Sports Cruiser إضافة إلى اليخت الفاخر من سلسلة يخوت ماجستي ضمن فعاليات مهرجان كان لليخوت.

ينطلق مهرجان كان لليخوت للقوارب في أوروبا بنهاية موسم حافل بالفعاليات والمهرجانات، ليستعرض أرقى اليخوت الفاخرة وقوارب الترفيه من جميع أنحاء العالم، وليشكل فرصة مثالية للعارضين والزوار على حدّ سواء للاجتماع في مكان واحد، للاطلاع على أحدث تقنيات وتصميم اليخوت. ويستقطب مهرجان كان لليخوت نخبة من أهم الأسماء في عالم صناعة اليخوت، حيث يتم اختيار أحدث التصاميم والطرازات خلال فعاليات المهرجان السنوي والأكثر تميزًا في عالم اليخوت بأوروبا.