10 احواض سباحة ستذهلك على متن افخر اليخوت

مميزات لا تعد ولا تحصى تميز اليخوت عن بعضها البعض، بدءاً بإسمها ووصولاً الى ادقّ تفاصيلها التصميمة الخارجية والداخلية؛ وللمزيد من التفرد، يلجأ اصحاب بعض اليخوت الى اضافة احواض سباحة فاخرة داخل او خارج اليخت... فما هي اجمل هذه الاحواض؟ 

اقرأ أيضاً: حقائق مذهلة عن ديلبار: أكبر يخت في العالم من حيث السعة

 

1) Elandess

يعد إيلانديس (Elandess) سوبريخت فاخر مميز بطول 74.5 متر، وهو يضم حمام سباحة طوله 8 امتار مواجه للشمس مع حوائط شفافة وبنظام تدفئة خاص وضوء في اسفله.

 

2) Here Comes The Sun

يتمتع هذا السوبريخت ذو طول 83 متر بحمام سباحة كبير مميز ينتهي مع مكان خاص لاحتساء المشروبات أثناء التواجد داخل المسبح.

 

3) Seven Sins

يقدم هذا اليخت مسبح زجاجي بالكامل لإعطاء مظهر شفاف رائع ومميز للغاية يشجع ضيوف اليخت للنزول به.

 

4) Kismet

من شركة لورسن (Lürssen) الألمانية يأتي هذا السوبريخت ذو طول 95 متر مع حمام سباحة دائري بنظام تدفئة خاص، كما يوجد اثنين من حمامات السباحة الإضافية بمنطقة السبا على اليخت.

 

5) Cloud 9

على سطح هذا السوبريخت ذو طول 74 متر نجد حمام سباحة كبيرة بعمق 1.5 لتر.

 

6) Plvs Vltra

هذا السوبريخت ذو طول 74 متر يقدم حمام سباحة بنظام توليد للأمواج يساهم في دفع النزلاء على تمرين عضلاتهم بقوة أكبر داخل حمام السباحة.

 

7) Savannah

يركز تصميم هذا السوبريخت الفاخر على التفاصيل الدقيقة، وهو ما يظهر بحمام السباحة الذي نجد في أسفله لوحات فسيفساء جميلة.

 

8) Suerte

أما سوبريخت سوريتيه (Suerte) ذو طول 69 متر، فهو يحمل حمام سباحة كبير على سطحه مع إطار محيط به لوضع المشروبات الباردة عليه.

 

9) Okto

سوبريخت اوكتو (Okto) الهادئ للغاية يضم حمام سباحة مناسب للحفلات للغاية نظراً لقدرته على تغيير لون المياه من خلال نظام إضاءة أسفل المياه.

 

10) Moon Sand

يضم هذا السوبريخت واحد من أروع حمامات السباحة الكبيرة بنظام تدفق للمياه يمتّع كل من يستخدمه، الى جانب إمكانية رفع وخفض العمق ليكون مناسب للأطفال.

loaing icon