وكالة نيسان الامارات طريقه حجز الخدمات والتواصل

تعد نيسان واحدة من أفضل وأشهر شركات السيارات على مستوى العالم، حيث تحظى الصانعة اليابانية بسمعة جيدة للغاية في مختلف الأسواق الدولية نظرًا لما تتمتع به مركباتها من معدلات أمان واعتمادية عالية، ذلك إلى جانب تميزها دومًا بطرح خيارات وطرازات معقولة التكلفة بالمقارنة مع ما تقدمه من قيمة كبيرة في الأداء والرحابة والتقنيات الحديثة، وتقدم وكالة نيسان الإمارات خدماتها عبر وكيلين هم الشركة العربية للسيارات وتقدم خدماتها في دبي والإمارات الشمالية، وشركة المسعود للسيارات وتقدم خدماتها في أبو ظبي والعين والمنطقة الغربية.

 

نيسان

وتقدم الوكالتين مجموعة من الخدمات المتكاملة لعملاء نيسان في الإمارات، بداية من خدمات ما قبل البيع مثل تجربة السيارة وصولاً إلى خدمات ما بعد البيع المتمثلة في الصيانة وتوافر قطع الغيار الأصليى.

 

نيسان الامارات

استطاعت وكالة نيسان عبر فرعيها أن تخدم عملاء نيسان الامارات بكفاءة، فبجانب تقديم خدمات الصيانة السريعة والصيانة العادية والدورية، فإن المراكز المنتشرة في الامارات تمكنك أيضاً من الحصول على قطع غيار نيسان الأصلية بسهولة، مع توفير ضمان ضد عيوب الصناعة على القطع المستبدلة، وتقدم الشركتين لعملائهم الخدمات من خلال شبكة واسعة من مراكز الخدمة المنتشرة في كافة انحاء الامارات.


وكالة نيسان

موقع وكالة نيسان في الامارات

ويمكنك زيارة موقع وكالة نيسان العربية للسيارات من خلال هذا الرابط، كما يمكنك زيارة موقع وكالة نيسان المسعود من خلال هذا الرابط، ويوفر كلا الموقعين نفس الخدمات والتي تتضمن حجز تجربة قيادة وكذلك موعد للصيانة.

عند الدخول إلى هذا الرابط تقوم بملء البيانات المطلوبة والتي تتضمن بعض المعلومات الشخصية مثل: 

  • الإسم

  • اللقب

  • رقم الجوال

  • نوع المركبة

  • ومدينة الإقامة

  • ومعلومات أخرى خاصة بالسيارة والخدمة مثل:

  • نوع الخدمة المطلوبة أي تحديد نوع الصيانة المطلوبة.

وبعد ذلك سيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالتواصل معك حسب الطريقة المختارة لتأكيد الموعد والرد على أية استفسارات.

جدول الصيانة الدورية لسيارات نيسان

أول صيانة لسيارتك تكون بعد قطع مسافة  10،000 كم أو بعد مرور 6 أشهر (أيّهما يحدث أولاً)، ثم بعد ذلك يتعين عليك إجراء فحص دوري لسيارتك نيسان وفقًا "لجدول الصيانة الدورية" الوارد في دليل المالك.

وغالباً ما يتضمن هذا الجدول صيانة الـ 10 آلاف كيلو والتي تتضمن الحصول على فحص، الشد، ضبط المحرك، ضبط نظام حقن الوقود، وزن الإطارات، التشحيم، تبديل و تغيير الزيوت (المحرك، ناقل الحركة، الفرامل، نظام التعشيق، المقود الهيدروليكي).

وتتضمن صيانات الـ 30 ألف كيلو والـ 50 ألف كيلو والـ 70 ألف كيلو والـ 90 ألف كيلو نفس الصيانات السابق ذكرها سابقاً.

أما صيانة الـ 20 ألف كيلو فهي تتضمن فلتر زيت المكينة وفلتر الهواء بالإضافة إلى فلتر المكيف، وقد يختلف الامر قليلاً من سيارة إلى أخرى.

وكالة نيسان

الرقم المجاني وكالة نيسان

ويمكنك التواصل مع وكالة نيسان الإمارات بفرعيها من خلال الأرقام التالية:

شركة المسعود: 800300400

الشركة العربية للسيارات: 800647726

 

اقرأ أيضًا : تطور نيسان زي وخمسون عاما من التمييز

معلومات Nissan مقال
loaing icon