هيونداي ناغي تعرف على أهم الخدمات

هيونداي ناغي هي واحدة من أكبر وكالات علامة هيونداي الكورية الجنوبية في المملكة العربية السعودية، وهي تتمتع بسمعة طيبة للغاية فيما يتعلق بقدرتها على توفير مختلف طرازات هيونداي الحديثة بشكل سريع فور طرحها عالمياً. 

إضافة لتقديم خدمات ما بعد البيع على طراز عالمي يتناسب مع مكانة هيونداي كواحدة من رواد صناعة السيارات في العالم حالياً، ولذلك سنتعرف اليوم سوياً على أهم ما يمكن لفروع وكالات هيونداي ناغي المختلفة أن تقدمه لعملائها عبر فروعها المختلفة في المنطقة الغربية بالمملكة العربية السعودية.

 

خدمات هيونداي ناغي

تقدم هيونداي ناغي لعملائها خدمات مميزة للغاية تشمل برنامج صيانة اقتصادي التكلفة باسم "ما قبل الخدمة"، والذي يعد برنامج صيانة لإصلاح الأعطال البسيطة في موقع سيارة المالك دون حاجة للذهاب إلى مركز الخدمة، وهو ما يوفر الكثير من الوقت، مع استبدال قطع الغيار مجاناً عند التسجيل بهذا البرنامج.

إضافة لذلك، يوجد برنامج آخر أكثر شمولاً وراحة باسم من المنزل إلى المنزل، وهو ما يسمح لعملاء هيونداي ناغي بطلب فريق خدمة لزيارة منزلية يتولون أخذ السيارة لمركز الخدمة وفحصها وصيانتها ثم إعادتها للمنزل، حيث يمكن حجز الخدمة عبر موقع الوكالة مقابل تكلفة معقولة تختلف حسب الطراز والموديل.

كما أن هيونداي ناغي تقدم لعملائها بشكل مجاني خدمة مساعدة على الطريق مع سياراتها المختلفة لمدة عام عند الشراء، وهو ما يسمح للملاك بالاتصال بالوكالة في حالة حدوث أي أمر طارئ أثناء السفر أو القيادة داخل المدينة كي ترسل لهم الوكالة فريق متخصص بتبديل الإطارات أو تزويد السيارة بالوقود الكافي للوصول لأقرب محطة بنزين أو حتى الحصول على سيارة بديلة في حالة الحوادث لا قدر الله، وذلك إلى جانب ضمان أطول من أغلب المنافسين يمتد إلى 5 سنوات أو 100,000 كيلومتر.

أما أهم الطرازات المتوفرة في المملكة العربية السعودية من هيونداي ناغي وأسعارها، فهي تأتي كما يلي:

  • هيونداي اكسنت 2020: تبدأ أسعارها من 52,000 ريال سعودي
  • هيونداي النترا 2020: تبدأ أسعارها من 64,500 ريال سعودي
  • هيونداي كونا 2020: تبدأ أسعارها من 64.500 ريال سعودي
  • هيونداي توسان 2020: تبدأ أسعارها من 80,000 ريال سعودي
  • هيونداي سوناتا 2020: تبدأ أسعارها من 87,600 ريال سعودي
  • هيونداي ازيرا 2020: تبدأ أسعارها من 110,000 ريال سعودي
  • هيونداي سانتافي 2020: تبدأ أسعارها من 101,000 ريال سعودي
  • هيونداي باليسايد 2020: تبدأ أسعارها من 128,000 الف ريال سعودي

هذا وجدير بالذكر أن هيونداي ناغي تقدم حالياً الكثير من العروض المميزة للغاية على الكثير من طرازاتها بمناسبة شهر رمضان الكريم، ما يشمل خيارات تمويل مختلفة بدون دفعة أولى ومع تأجيل أول 3 أقساط مع عدة تخفيضات على الأقساط الشهرية حسب السيارة، ما يبدأ من 700 ريال سعودي لهيونداي اكسنت، شامل الضريبة مع تأمين شامل.

اقرأ ايضا: هذه هي مزايا واسعار تويوتا C-HR 2020

Hyundai مقال
loaing icon